Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

مشروع الامل السكني 2 – العباسية: عروضات خاصة للشباب على الشقق الصغيرة خلال فترة محدودة
مشروع الامل 2 السكني – العباسية لصاحبه القنصل السابق الحاج علي عجمي القادم من عالم الدبلوماسية ومن البيت السياسي العريق حامل اجازة الماجستير في ادارة الاعمال الدولية من جامعات بريطانيا وصاحب الخبرات الواسعة في مجال التجارة والمقاولات والبناء في بيروت ومناطق اخرى، وايماناً به بحبه لاهل الجنوب والوطن انطلق بداية بسلسلة استثمارات ومشاريع في منطقة الجنوب وخصوصاً قضاء صور من تنفيذ المهندس حسن فرج صاحب الخبرة في هذا المجال واشراف المهندس انور نجدي والمهندس حسين قصير اللذان يتمتعان بخبرة عالية وكفاءة في مجال الاشراف والتنفيذ المعماري.

سبب نجاح مشروع الامل 2 السكني موقعه المميز في وسط بلدة العباسية بالقرب من البلدية وهو يمتاز بإطلالة على مناظر خلابة وعلى بساتين الزيتون والليمون .

ومن اهم اسباب نجاح المشروع الثقة والامانة والحرص على تجهيز المبنى بأعلى وسائل الراحة والامان المتاحة في الهندسة والبناء من حيث تجهيز المبنى ضد الزلازل كما يحيط المشروع حائط دعم تم تنفيذه لحماية المبنى .

يتألف المبنى من 9 وحدات سكنية ومستودع بحيث أنّ تصميم الشقق يناسب جميع الامكانيات والمساحات المطلوبة في الوقت الحالي ومقسمة على الشكل التالي:
- 95 م2 للعائلات الصغيرة والمقبلين على الزواج
- 105 م2 للعائلات المتوسطة
- 195 م2 للعائلات الكبيرة

المشروع مبني على اساس متقن ومتين ومجهز بأعلى نوعية من المواد الميكانيكية والكهربائية والصحية ذات المنشأ الاوروبي بأغلبيتها كما يمتاز المشروع :
- تلبيس حجر صخري من اكثر من جانب
- بئر اراتوازي ومصعد حديث المواصفات
- جودة عالية من التجهيزات في الرخام، الغريس، السيراميك، والبورسلان
- نوعية سيدم 2000 العالية الجودة في الالمنيوم للابواب والشبابيك
- مطابخ خشبية المقاومة للماء ذات الجودة العالية
- غرانيت للمطابخ نخب اول
- غرف مجهزة بنظام UPS بكافة الشقق
- مواقف سيارات لكل شقة

كما يهم صاحب المشروع الحاج عجمي ان يعلن عن التعاون مع اكثر من مصرف في المنطقة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للزبائن للقروض المصرفية الميسرة الاجل .
وقد شارف المشروع على نهايته مع مبيع اكثر من نصف الشقق الموجودة من جميع المساحات وقد حدد تسليم الشقق المباعة في 30 تموز كحد اقصى بحيث انّ معظم الاعمال قد شارفت على النهاية مع العلم انّ الاسعار مدروسة .

وختم متمنياً الازدهار والتطور مثنياً على المغتربين في دعم العجلة الاقتصادية والاستثمار في وطننا لبنان والجنوب بشكل خاص .

للمراجعة: الحاج علي عجمي ت: 828521 03








































New Page 1