Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



أول صورة للفنان السوري «محمد رافع» بعد مقتله على يد المعارضة السورية


:: 2012-11-07 [15:39]::



داول مشتركون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورةً قالوا إنها اول صورة للفنان السوري الشاب محمد رافع بعد مقتله على يد المعارضة السورية .

يذكر أن محمد رافع - وهو إبن الممثل السوري أحمد رافع - فلسطيني الأصل، وقد أشتهر بإسم "إبراهيم" وهي الشخصية التي أداها في مسلسل باب الحارة، حيث كانت نهايته في المسلسل "شهيداً" على يد الإستعمار الفرنسي.

وكان الشاب رافع قد قتل يوم السبت على يد مسلحين تابعين للمعارضة السورية، وقد تبنت إحدى ميلشيات الجيش الحر والتي أطلقت على نفسها"أحفاد الصديق" مقتله بذريعة أنه يعمل لصالح النظام السوري مبررين قتل الفنانين إذا كانوا من أنصار النظام السوري أو ممن يوصفون بالـ"شبيحة".


  1. دلال عبد القادر عكاوي
    (من: لبنان / صور )

  2. الله يرحمو ويجل مثواه الجنة

  3. Ali
    (من: Dubai)

  4. ghasseito 3a wa7ad? wil alaf li 3am yit2atalo min sineh 2ou nus?

  5. hassan
    (من: sour)

  6. eno mish malelak 3aynak hl wahad ya sayed ali

  7. Mima
    (من: Tyre )

  8. B mout wahad walla million , kl wahad b mout 3m trouh 3lih .ALLAH yrham kl hl mazloumeen. w ysabber ahalion .

  9. FROM SOUR CITY
    (من: SOUR)

  10. يا أيتها النــفس المطمئــنة ارجعــي إلى ربــك راضيــة مرضيــة فادخلـي في عبــادي و ادخــلي جنــتي إنا لله وإنا إليه راجعون الى روح الفقبد الفاتحة . بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1). الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) نتقدم من ذوي الفقيد بأحر التعازي راجين الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.

  11. ابن البص
    (من: لبنان)

  12. الله يرحموا ويحسن اليه بس ليش حضرة موقعك المحترم ما بوضع المجازر يلي يرتكبها النظام بحق شعبه واطفاله ونسائه وشيوخه كفاكم رعبا وهلعا الرجاء النشر الراي والراي الاخر وشكرا

  13. فاطمة
    (من: صور)

  14. الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة إن شاء الله، وبالنسبة للاخ ابن البص الله يسامحك ويسامح كل إنسان معمي البصيرة.

  15. zahraa moussa
    (من: lebnan)

  16. 7aram alah ia5edon le 3mlo feh hak

New Page 1