Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مهرجان الأطفال في مدرسة قدموس


:: 2013-12-18 [14:44]::
وردنا من القسم الاعلامي في مدرسة قدموس:

تستعدُّ مدرستنا قدموس الى استقبال مهرجان يوم السَّبت الموافق 28 كانون الأوَّل 2013، والذي ستحتضنه ملاعبنا وساحاتنا ومسرحنا، بأجواء احتفاليّة مميَّزة، حيث سيتمُّ دعوة جميع التلامذة، ورفاقهم وأصحابهم وكلّ أطفال منطقة صور والجوار، إلى التَّمتُّع بالألعاب التي خُصِّصَت من أجلهم بمناسبة هذا اليوم، حيث سيكون اليوم بمثابة مهرجان ضخم للأطفال.
يتخلل هذا النَّهار العديد من الألعاب الترفيهية والعروض الفنية،والتي ستتضمّن فيلماً للأطفال، أغاني، ومسرحية بعنوان"المفتاح بإيدك"، تُعرَض عندَ السَّاعة الثالثة والنّصف بعد الظهر، لقاء مع بابا نويل، سحب تومبولا،عروض سحرية، ألعاب نفخ، ساحر ومهرّج، رسم على الوجه...
وتجدر الإشارة الى أنَّ هذا اليوم سيتخلله محطاتٍ عديدةً لبيع المعجنات والمناقيش على أنواعها، بوشار، فول، ذرة، وعصير، Crêpe وغزل البنات.
رسم الإشتراك لهذا النهار الطويل 10.000ل.ل. فقط لا غير، أمّا ألعاب الكرمسوالطعام فهوعلى عاتق كلّ فرد.
يهدف هذا اليوم الى خلق أجواء مُفعمة بالفرح والسرور وإعطاء الطفل حقّه في الاحتفال والتَّمتُّع بطفولته، في ظلّ هذه الظروف الضاغطة، كما انّ القوى الأمنية حاضرة منذ الصباح وطيلة النهار للسهر على أمن المشاركين في المهرجان.

بقي أن نشير الى أهميَّة تدوين التَّاريخ في سجلاتكم، حيث سيبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً، حتّى الخامسة مساءً، وعدم نسيان اصطحاب اطفالكم عند قدومكم للاحتفال "بيوم مهرجان الأطفال في قدموس". نحنُ بانتظاركم!




New Page 1