Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هدايا الميلاد من الكتيبة الايطالية الى تلامذة مدرسة الناقورة الرسمية


:: 2013-12-18 [22:27]::
قدمت القوة الايطالية العاملة في "اليونيفيل" لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، الهدايا لتلامذة مدرسة الناقورة التكميلية الرسمية، من قائد القوة الايطالية قائد القطاع الغربي الجنرال موريسيو ريكو الذي جال وبابا نويل في الصفوف ووزعا الهدايا على الطلاب.

وللمناسبة اقامت ادارة المدرسة احتفالا في الباحة، في حضور رئيس بلدية الناقورة محمود مهدي، مدير المدرسة جمال حمزة وافراد الهيئة التعليمية والطلاب وكبار الضباط الايطاليين.

حمزة
وبعد الاناشيد اللبناني والايطالي والامم المتحدة، شكر حمزة "اليونيفيل" على لا سيما القوة الايطالية وقائدها الجنرال ريكو على مشاركتهم فرحة الاطفال والتلامذة بالاعياد المجيدة"، معتبرا ان ذلك "يدل على مدى الارتباط الوثيق والعلاقات المتينة والتعاون البناء بين القوات الدولية وبلدة الناقورة، خصوصا بين مكتب الشؤون المدنية في القوة الايطالية"، مشيرا الى ان "هذه العلاقات تجمعنا في افراحنا واطراحنا، ونحن والقائد ريكو وعسكريه نكن لهم كل المحبة والاحترام".

ريكو
بدوره، شكر الجنرال ريكو حمزة ومهدي على حفاوة الاستقبال، مهنئا اياهم بعيدي الميلاد ورأس السنة، آملا "ان يكون الميلاد ورأس السنة خير وسعادة على هذه الشعب المضياف الذي نكن له كل الاحترام".

كما شكر المعلمين على "الدعم الحقيقي لمستقبل لبنان"، وقال: "انتم ايها الطلاب واطفال لبنان ستحددوا مستقبل البلد"، متنميا ان "يحالفكم الحظ، ميلاد مجيد وعام سعيد".

بعدها جال ريكو على الطلاب وتلامذة المدرسة برفقة بابا نويل.


New Page 1