Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الاحزاب الوطنية والفصائل الفلسطينية في صور : الاعتداء على الجيش محاولة لخلق اجواء فتنة داخلية


:: 2013-12-18 [22:30]::
رأت الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية في بيان اثر اجتماع في مقر قيادة جبل عامل لحركة "أمل" - صور، ان "الاعتداءات الارهابية على الجيش اللبناني تشكل محاولة لخلق اجواء فتنة داخلية بأساليب لا تتناسب مع قيم اللبنانيين والفلسطينيين وتشكل استهدافا لصمام امان السلم الاهلي"، مشددين على ضرورة "تقديم كل الدعم لتأمين الامن والاستقرار في لبنان لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني".

وأشار المجتمعون الى ان "هذه الاعتداءات هي اعتداء على العلاقة التي تجمع بين اللبنانيين والفلسطينيين القائمة على التعاون المخلص بما يعزز الساحة الداخلية امام مخططات العدو الاسرائيلي الذي يتطلع الى زعزعة استقرار المنطقة التي تتحرك عليها قوى المقاومة"، مشددين على "ضرورة استمرار اللقاءات الدورية اللبنانية الفلسطينية لما فيها من مصلحة وطنية للجميع".

وطالبوا ب"رفع الغطاء عن كل العناصر التي تريد ان تعبث بأمن الوطن"، مؤكدين تضامنهم "الكامل مع الجيش اللبناني".

وأكدوا "الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة كافة المشاريع التي تستهدف مصيره خاصة مشروع الاستيطان برافر"، مشددين على "بذل الجهود الرامية الى تعزيز الوحدة الداخلية على الساحة الفلسطينية لتبقى فلسطين قضية العرب الاولى".

وعما يجري على الساحة السورية، رأى المجتمعون ان "الحوار الداخلي وصولا الى الحل السياسي هو السبيل الانجع لانهاء الازمة التي تطاول المنطقة بأسرها، ولوضع حد للتدخلات الخارجية التي تعمل على اذكاء نار الحرب وتشجيع الارهاب".

وإذ دانوا "تدخل بعض الدول الداعمة للجهات المسلحة في سوريا"، دعوا الى "المشاركة في مؤتمر جنيف لما فيه مصلحة الشعب السوري والمنطقة بأسرها".


















New Page 1