Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ اسماعيل زار مقر الجبهة الديموقراطية في مخيم البص


:: 2013-12-31 [13:32]::


زار رئيس “جمعية الوسط الإسلامي اللبناني” الشيخ حسين اسماعيل، مقر “الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين” في مخيم البص – صور، حيث التقى أمين سر الجبهة في منطقة الجنوب ابراهيم النمر، في حضور أعضاء من الجبهة والجمعية. وبحث المجتمعون العلاقات الفلسطينية – اللبنانية والعمل على تحصينها.
وقد هنأ اسماعيل الشعب الفلسطيني والجبهة الديموقراطية بحرية الأسير سامر العيساوي، معتبرا ان العيساوي “استطاع ان ينتصر على العدو الاسرائيلي بإرادة صلبة وعزيمة راسخة، بالاضراب عن الطعام و الدواء لأطول فترة زمنية عرفها التاريخ، ليؤكد ان الحرية لا تقبل التفاوض أو المساومة، كما أكد ان إرادة الشعب الفلسطيني في التمسك بأرضه فلسطين وعاصمتها القدس، هي أقوى من إرهاب الكيان الاسرائيلي”.
ودعا إلى “رفع شكوى أمام المحاكم الدولية المحايدة ضد الدول التي أعطت الشرعية الدولية لانشاء الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، وتحميلها المسؤولية الكاملة عن الأضرار التي لحقت بالشعب الفلسطيني جراء ذلك”.
بدوره شكر النمر زيارة “جمعية الوسط”، مثمنا “الدور اللبناني الداعم للقضية الفلسطينية”. وأكد على “اهمية دعم استقرار لبنان ورفض أي مشروع يستهدف وحدة العلاقة بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني”.
وقدم النمر لاسماعيل عددا من الكتب التي تتناول تاريخ الشعب الفلسطيني ونضال، لاسيما الجبهة الديموقراطية.


New Page 1