Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مسيرة حاشدة في مخيم البص في ذكرى انطلاقة حركة فتح


سمية مناصري :: 2014-01-01 [21:13]::
تسعة وأربعون مشعلاً حملها أشبال وزهرات فلسطين في مخيم البص جنوب لبنان تجديداً للعهد في الذكرى التاسعة والاربعين لانطلاقة حركة فتح.

المسيرة التي جابت شوارع المخيم شارك فيها ممثلوا الفصائل الفلسطينية وقيادة حركة فتح في لبنان ومنطقة صور، ممثلوا القوى والاحزاب اللبنانية ومخاتير ورؤساء بلديات وفعاليات لبنانية وفلسطينية تتقدمهم طوابير والكشافة والاشبال وحملة الرايات وصور الشهداء

وقبل ايقاد شعلة الإنطلاقة القى عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان اللواء محمد زيداني كلمة أشار فيها إلى أن:"فتح التي رسمت عزة ومجد هذا الشعب... رجالها صنّاع الكرامة في الكرامة... وأتقنوا فنّ لإدارة الصراع مع أعتى قوى الشر والعدوان.. قاتلوا بشرف وزينوا الميدان... فاوضوا واعتبروا طاولة المفاوضات جزء من جغرافيا الميدان منها الوزير ومنها الكمال... ومنها الإيادين ومنها دلال... هي تواصلُ وتوارث الأجيال.

وأضاف "أبناء فتح هم الجند الاوفياء للقائد العام محمود عباس(ابو مازن).. تميزوا بالسير طوعا ووثوقا بحكمته وصلابة مواقفه.. لأنه الاجدر، اخترناه ابا واخا ورُبانا لسفينة عودتنا... ليعبر بنا نحو دولة الوعد الخالية من دنس الاحتلال ومشتقاته".

نقول لمن سمح لنفسه التطاول وهو الذي ما زال مرعوبا من مشهد المليونية الفتحاوية في غزة العام الماضي.. نقول لك ما قاله العديد من قادة حماس عندما اتصلوا بالرئيس...أنت لا تمثل الا نفسك..والعيب في تصريحاتك انها تأتي مع موع الذكرى لحركة التاريخ التي ما استأذنتك ولا استأذنت غيرك عندما اطلقت وصاصاتها.

قليلاً من الخجل.. قد يذكرك بالعظام وبالكبار الذين زينوا بدمائهم وبطولاتهم نصف قرن من الزمن.






















































































New Page 1