Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب خريس: المطلوب تشكيل حكومة وحدة وطنية


:: 2014-01-04 [22:23]::
رأى عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي خريس أن "اليوم يراد من هذا الوطن المزيد من التفتيت والتقسيم، والعمليات الانتحارية والسيارات المفخخة من الضاحية الى بيروت هو أسلوب واحد وقيادة واحدة وهدفه واحد إشعال الفتنة المذهبية".

وسأل خلال إلقائه كلمة الحركة في احتفال تأبيني في بلدة الصفرند: "كيف يمكن لنا ان نواجه هذا المشروع وهذا المخطط الفتنوي التقسيمي وللاسف عندما ندعو الى الحوار نسمع من البعض مقولة ما الفائدة من الحوار؟ نحن اليوم بأمس الحاجة الى الحوار".

أضاف: "نقول لهؤلاء ما البديل عن الحوار، هل المطلوب ان يبقى لبنان ساحة مفتوحة للسيارات المفخخة وللعمليات الانتحارية وهي عمليات ليست محصورة بمنطقة محددة، لبنان كله مهدد. المطلوب الإسراع بتشكيل الحكومة ليس حكومة حيادية. المطلوب تشكيل حكومة وحدة وطنية، حكومة قادرة على مواجهة الصعاب. من غير الجائز تشكيل حكومة ضد فئة من الناس".

وعن دعم الجيش قال: "نحن في المبدأ مع دعم وتقوية الجيش اللبناني لان دعم الجيش وتقويته هو دعم وتقوية للمقاومة وهو دعم للوحدة الوطنية، الجيش والمقاومة صنوان لا يفترقان، المطلوب ان يكون الدعم من أجل الجيش فقط ومن أجل دعم الوحدة الوطنية".


New Page 1