Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



أبو العردات يحاضر في البص في ذكرى الانطلاقة


طارق حرب :: 2014-01-13 [15:40]::

ضمن فعاليات الذكرى التاسعة والاربعين لإنطلاقتها، أقامت حركة فتح ـ منطقة عمار بن ياسر وهيئة التوجيه السياسي ندوة سياسية حاضر فيها أمين سر فصائل م.ت.ف. وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات في مدرسة الشهيد ياسر عرفات للكوادر في مخيم البص جنوب لبنان. تقدم الحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال قشمر، مسؤول هيئة التوجيه السياسي في لبنان العميد بلال أصلان، قيادة حركة فتح في لبنان ومنطقة صور ، ممثلو الفصائل الفلسطينية، وحشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية.
قدم للمحاضرة زينب قشمر، وتحدث فيها أبو العردات عن الوضع السياسي العام، وأخر التطورات التي تمر بها القضية الفلسطينية والضغوط التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية، مؤكداً على ضرورة انجاز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام. وشدد على اهمية دور الشباب في حركة فتح والقضية الفلسطينية واهمية اخذ دورهم في القضية الفلسطينية، لأن أساليب المقاومة يجب أن تتطور وفقاً لتطور الاحداث الذي يشهده العالم .
واعتبر ابو العردات أن ما يجري في مخيم اليرموك هو عار على جبين العالم الذي يدعي حقوق الانسان، مشيراً غلى المحاولات المستمرة من قبل القيادة الفلسطينية لإدخال المواد الغذائية للمخيم.
وعن العلاقة الفلسطينية اللبنانية أكد ابو العردات ان لا يكون إلا ضمانة للسلم الاهلي اللبناني، وان القيادة الفلسطينية وقيادة الفصائل في لبنان في تواصل يومي من اجل تحييد المخيمات عن اي تتطورات تحدث في المنطقة ولبنان.













New Page 1