Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



خريس: تسهيل تشكيل الحكومة لا يكون باضعاف لبنان


:: 2014-01-17 [22:08]::
جدد النائب علي خريس خلال كلمة القاها في احتفال تأبيني في النادي الحسيني لبلدة العباسية، مواقف حركة "امل" ورئيس مجلس النواب نبيه بري حيال تشكيل الحكومة.

ورأى ان "معادلة الشعب والجيش والمقاومة هي من المعادلات التي صنعت وتصنع قوة لبنان، وان الشهداء الذين دافعوا عن الوطن عندما كان المحتل الاسرائيلي يرتع في لبنان، لا يمكن ان نتنكر لهم وننسى دماءهم الطاهرة التي غسلت لبنان وطهرته من رجس الصهيونية البغيضة".

واذ حيا خريس "الجيش اللبناني المتواجد في كل المناطق، الذي وقف الى جانب المقاومة وحارب الارهاب ولا يزال"، قال: "لا يمكن ان ننسى كل هذا الجهاد والنضال من اجل وزير هنا او مناصب، فللبنان تاريخه الناصع وعلى الدولة ان تحفظ هذا التاريخ".

واعتبر ان "تسهيل تشكيل الحكومة لا يكون بالتخلي عن قوة لبنان واضعافه امام الارهاب التكفيري والمحتل الاسرائيلي على حساب الشهداء والمجاهدين، بل يكون بالمداورة في الحقائب او بالتخلي عنها".

واوضح ان "الجيش والمقاومة والشعب يواجهون عدوا واحدا هو التكفيريين، فالانتحاري او من يوجهه، لا يأخذ هويات المارة قبل التفجير ليعرف ان كانوا من الشيعة او السنة او من المسيحيين"، مشددا على "الوقوف الى جانب الجيش في معركته ضد الارهاب لانه يعبر في مواقفه عن اصالة لبنان وعروبته ومقاومته".


New Page 1