Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من حزب الله وحركة امل زار قرى العرقوب


:: 2014-01-19 [23:49]::

جال وفد من "حزب الله" "وحركة أمل" برفقة مفتي مرجعيون وحاصبيا الشيخ عبد الحسين العبد الله على مشايخ وفعاليات منطقة العرقوب وحاصبيا، لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف واسبوع الوحدة الإسلامية.
بداية، زار الوفد كبير مشايخ البياضة الشيخ غالب قيس وقدم له التهاني والتبريكات بحلول المولد، وقد قال الشيخ العبدالله إن هذه الأيام تضعنا أمام مسؤولية كبيرة، مسؤولية العلماء حملة الرسالة السماوية التي عانى في سبيلها الانبياء وتحملوا المشاق حتى تصل إلينا صافية من أي شوائب ولكي تبقى ناصعة كما انزلها الله، لأن حلال محمد والانبياء وحرامهم هو حلال وحرام الى يوم القيامة.
بدوره الشيخ قيس رحب بالوفد آملاً بأن يعم نور الرسول الكريم (ص) والإيمان الحقيقي قلوب جميع المؤمنين، لكي يصح فينا الإيخاء الصحيح الذي يجعل من بلادنا جميعها بلاداً واحدة مؤمنة تفهم معنى هذا اليوم الكريم وهذه المناسبة الجليلة.
بعدها، توجه الوفد الى دارة رئيس بلدية كفرحمام الاستاذ علي فارس حيث قدم له التهنئة والتبريكات بهذا العيد المبارك.
ومن ثم توجه الوفد إلى بلدة كفرشوبا حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية السابق عزت القادري إلى جانب عدد من الشخصيات والفعاليات البلدية والاختيارية والاجتماعية، وقد قدم الوفد التهنئة والتبريكات بحلول عيد المولد النبوي راجين الله سبحانه وتعالى أن يعيده على الأمة الإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.
وقد رحب القادري بالوفد مشدداً على أهمية الوحدة الإسلامية بين الجميع، لأننا من دونها لا يمكننا أن نعيش أبداً.
وختم الوفد جولته بزيارة دارة رئيس بلدية الهبارية الاستاذ علي بركات وقدم له التهاني والتبريكات بحلول المولد الشريف.


New Page 1