Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اليونيفيل الإيطالية تنجز سلسلة مشاريع إنمائية في الجنوب


:: 2014-01-22 [00:01]::

دشن مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الإيطالية في بلدة قانا في قضاء صور شبكة لتصريف المجاري الصحية بطول 1000 متر وللمناسبة نظمت البلدية إحتفالاً بحضور المسؤول الإيطالي العقيد ماورو آرنو ، رئيس البلدية المحامي عطية ، عدد من الضباط الإيطاليين و فعاليات المنطقة .
ونوه عطية بالوحدة الإيطالية "ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان"، وشكر لها مساندتها أبناء الجنوب بشكل عام وأبناء قانا بشكل خاص ودعمهم في شتى المجالات ".
وفي السياق نفسه ، قدمت الوحدة الإيطالية وبالتعاون مع "روتاري كلوب" معدات و مستلزماتطبية لمستوصف بلدة حناوية في قضاء صور .
أيضأ ضمن سلسلة المبادرات الإيطالية الهادفة إلى تحسين مستوى حياة السكان الجنوبيين ضمن معايير إحترام البيئة وتامين المناخ السليم للأجيال القادمة و مساعدة الأهالي ، قدم مكتب العاون المدني العسكري الإيطالي مولد كهربائي بقوة 15 لبلدية زبقين .
يواصل اللواء الإيطالي " غراناتييري دي سردينيا " و الذي يقود القطاع الغربي في اليونيفيل و القوة الإيطالية في الجنوب رفده للقرى و البلدات الواقعة في منطقة عمله وإنجازه العديد من المشاريع الخدماتية لصلحة السكان المحليين .







New Page 1