Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي يلتقي مدير معهد الافاق في صور


سمية مناصري :: 2014-02-04 [21:55]::
في اطار العلاقة المشتركة بين مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي ومعهد الافاق في صور ، التقى وفد من مركز الغد برئاسة رئيس المركز عباس الجمعة بمدير معهد الافاق في صور الاستاذ حسين خليفة شاكرا لهم مساعدتهم التربوية لأطفال دورة التقوية الذي يقيمها المركز للاطفال النازحين من مخيمات سوريا ، مؤكدا ن الهدف من قيام المركز بهذه الدورة هو لتطوير المستوى التعليمي لأطفال نزحوا من مخيماتهم ومن اجل توفير الجو الدراسي الملائم لهم.

واضاف الجمعة ان المركز يحتضن عدد كبير من الأطفال الغير قادرين على دفع مصاريف للمراكز ، لذا نعمل بتزويدهم بعدد من المساعدات التي يتلقاها المركز من الجهات الخيرية الداعمة وخاصة معهد الافاق وملف المخيمات في حزب الله من توفير القرطاسية ، من اجل تطوير وتحسين الخدمات التعليمية المقدمة للأطفال النازحين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة ، والعمل على تقديم خدماته التعليمية والترفيهية للأطفال .

وقال الجمعة ان الهدف من قيام المركز بهذه الدورة يهدف إلى تحسين الحياة التربوية، الثقافية، والاجتماعية للأطفال الفلسطينيين النازحين من مخيماتهم في سوريا من خلال تحسين قدرات الأطفال على التطوّر والتعلم في بيئة تعليمية تفاعلية وآمنة، وكما ان هدف المركز تمكين الأطفال امن المشاركة بفعالية أكبر في المجتمع. لان من حق الطفل التعلم والعيش بكرامة واستكشاف كافة إمكاناته من أجل مستقبل أفضل في عالم أفضل.

من جهته اكد مدير معهد الافاق في صور الاستاذ حسين خليفة على هذا النشاط النوعي الذي يقوم به مركز الغد الثقافي باحتضانه الأطفال الطلاب النازحين من مخيمات سوريا ، مؤكدا بان ما قدمه هو مساعدة بسيطة لكل طفل وطفلة ومن اجل دعم المسيرة التعليمية ورسم البسمة على وجوه أطفال نزحوا من مخيماتهم .

من جهتها اكدت المشرفة على دورة التقوية الاستاذة احلام جمال لا يسعني في هذه المناسبة الا ان اتقدم بأسمي وبأسم مركز الغد الثقافي التربوي باسمى ايات التقدير والشكر والأمتنان والعطاء الى مدير معهد الافاق الاستاذ حسين خليفة والى الاخوة في ملف المخيمات في حزب الله على تقديم هذه المساعدة الطلابية ، مؤكدة ان هذا المجهود الرائع والعطاء المستمر يعطينا حافز الى الامام والمزيد من العطاء.








New Page 1