Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النازحون الفلسطينييون من سوريا يعتصمون في الرشيدية


طارق حرب :: 2014-02-04 [21:59]::

اعتصم النازحون الفلسطينيون من سوريا أمام مكتب الانروا في مخيم الرشيدية، للمطالبة بالحقوق العادلة لهم وايجاد حل شامل لمعاناتهم. نظم الاعتصام لجنة فلسطيني سوريا في لبنان ـ صور، لجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا إلى لبنان، التجمع الشبابي سواعد، جمعية الشروق صور.
القى جمال دياب كلمة المعتصمين طالب فيها الانروا بتحمل مسؤولياتها المكاملة تجاه اللاجئين الفلسطينيين من سوريا وحل مشكلة الاقامات المنتهية الصلاحية حلاً جذريا، ووضع مدة زمنية محددة ومعروفة لبطاقة الصراف الآلي أي دفع بدل الإيواء والغذاء.
كما طالب م.ت.ف. وكل المعنيين تحمل مسؤوليتهم تجاه اللاجئين الفلسطينيين والضغط على الاطراف المختصة لحل ووقف المعاناة.
كلمة لجنة متابعة المجرين السوريين إلى لبنان القاها غازي لوباني طالب فيها الانروا بالضغط على الدولة اللبنانية من اجل اعفاء المهجرين من دفع الغرامات للأقامات المنتهية الصلاحية وان يعملو على تمديد الاقامات مجاناً. كما طالبها بتجديد الفيزا كارد.
واكد لوباني ان تحركات النازحين الفلسطينيين من سوريا ستتواصل وان هناك برنامجاً في كافة المخيمات للوصول إلى تحقيق المطالب العادلة.
وفي نهاية الاعتصام سلم المعتصمون رسالة بمطالبهم لمكتب الانروا في لبنان استلمها مدير الانروا في ميخيم الرشيدية الاستاذ محمود شراري.














New Page 1