Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حركة فتح تلتقي حزب الله في صور وتبحث مع صفي الدين اخر المستجدات على القضية الفلسطينية والمنطقة


طارق حرب :: 2014-02-11 [21:56]::
زار وفد قيادة اقليم حركة فتح في لبنان ومنطقة صور، مسؤول منطقة الجنوب الاولى في حزب الله السيد أحمد صفي الدين. ترأس وفد حركة فتح امين سراقليم لبنان رفعت شناعة وضم اعضاء قيادة اقليم لبنان وامين سر وقيادة منطقة صور، بحضور مسؤول ملف مخيمات صور في حزب الله السيد ابو وائل زلزلي.
وناقش الطرفان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية حيث وضع شناعة السيد صفي الدين في صورة اخر التطورات والخيارات أمام القيادة الفلسطينية في ظل انشغال العالم العربي بشؤونه الداخلية، وفي ظل الضغوط الدولية والتهديدات الاسرائيلية للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن، ومحاولات استبدال المرجعية الدولية بمرجعية جديدة تكون اميركا المرجع الوحيد فيها. ورأى شناعة أن الاتفاق الدولي مع ايران سيعطيها دفعاً لتحسين الوضع الداخي ويمنحها فرصة لتكون لاعباً اساسياً في المنطقة وعلى المستوى الاقليمي وهذا بطبيعة الحال في صالح القضية الفلسطينية.
بدوره عبر السيد صفي الدين عن ثقته بأن القيادة الفلسطينية حريصة على المصالح الفلسطينية لأن لن يكون هناك أحد أكثر حرصاً منها، ومع ذلك فإن للشعب الفلسطيني اصدقاء مخلصون لقضيته وهم جديون في مساعدة الشعب الفلسطيني للوصول إلى حريته.وأكد على اقتناعه بأن الانتصار سيكون حليف الشعب الفلسطين ولكن المعركة ليست بسيطة، وأن اهم انجازحققه الشعب الفلسطيني هو أن القضية الفلسطينية ما زالت قائمة ولا يمكن لأحد ان بتجاوزها.واعتبر صفي الدين أن التغيرات في العالم من تبدل الموقف الروسي ونهوض دولة اخرى في العالم، واعتراف العالم بحق ايران ورفع العقوبات عنها هو في صالح القضية الفلسطينية.
وفي ختام اللقاء قدم وفد حركة فتح درعاً للسيد صفي الدين عربون وفاء وتقدير.









New Page 1