Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب صالح: على الحكومة مكافحة الارهاب ودعم الجيش ومعالجة الاوضاع الاقتصادية


:: 2014-02-22 [14:37]::
دعا عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب عبد المجيد صالح، خلال حديث صحافي في صور، المنبر السياسي اللبناني الى "السعي من اجل تبريد الساحة الوطنية من خلال نبذ العنف السياسي، الذي يحمل في طياته منطقا تبريريا لم تلغه عملية تأليف الحكومة والى ادانة واستئصال اعمال العنف والتفجير الانتحاري".

وقال: "على الحكومة مكافحة الارهاب، وان يكون من اولوياتها ودعم الجيش واستئصال جذور الحركات التكفيرية والامارات الارهابية".

واعتبر ان "الخطر الاساسي على صيغة العيش المشترك، يأتي من هذا الفكر الذي لا ينتمي الى مذهب او دين".

وعن البيان الوزاري قال: "استبعد ان يكون البيان الوزاري عقدة العقد، لان ما يتعرض له الوطن اكبر بكثير من مفردات لغوية تستطيع ان تكون مرنة، تحفظ جميع مكونات الحكومة والمجتمع اللبناني، مع ان المقاومة لها حق مشروع بالدفاع عن الوطن في مواجهة اسرائيل وادواته التي ينميها ويشغلها ويستفيد من وجودها في زعزعة الاستقرار وضرب اسس السلم الاهلي".

احتفال تأبيني

من جهة ثانية، القى صالح كلمة حركة "امل" في احتفال تأبيني في بلدة عبا - قضاء النبطية، شدد فيها على "اهمية ان تكون الاولوية للحكومة الجديدة حماية السلم الاهلي وتعزيز مناخات الوحدة الوطنية"، مشيرا الى "ضرورة مكافحة الارهاب من خلال تشكيل وعي وطني حيال هذا الخطر الذي يهدد الجميع "، لافتا الى "وجوب ان تنصرف الحكومة الجديدة نحو معالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية واجراء الاستحقاقات الدستورية في مواعيدها".


New Page 1