Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جمعية المبرات الخيرية اختتمت ورش العمل التدريبية ضمن برنامج التربية الوالدية


محمد الحسيني :: 2014-03-03 [22:11]::
اختتمت ثانوية الإمام علي بن أبي طالب(ع) ـ مدارس المبرات ـ ورش العمل التدريبية ضمن برنامج التربية الوالدية للأهالي المشاركين في حفل تكريمي أقيم للغاية حيث بدأ الإحتفال بآية من الذكر الحكيم ومن ثم قصيدة شعرية للتلميذ يوسف قصير بعدها كانت كلمة للإدارة التي تحدث فيها المدير السيد عباس ترحيني قائلا :
إن وجودكم في هذا اللقاء التربوي التكريمي مدعاة سرور وفخر لنا ، لما تمثلون من شريحة كان لها قصب السبق في الإنضمام إلى أحد البرامج الإرشادية التي تسعى مدارس المبرات إلى نشرها فيما بين الأهل.
نعم للعام الثاني على التوالي نقوم بتطبيق هذا البرنامج وسنستمر بعونه تعالى لأننا من المؤمنين بأن مشاركة الأهل مع المدرسة في كل تطلعاتها هو عامل أساسي للسير قدما" نحو النجاح والتقدم وهذا ما كرسته المبرات في رؤيتها ورسالتها.
خمس جلسات ، على مدار شهر ونصف ، قدمها منشطون بارعون لهم باع طويل في العمل التربوي الإرشادي التوجيهي احتدم النقاش الرائع في بعضها ، وتهادت أفكار كم كنا مسرورين بجمالها . وهي تتألق مع مع دفء اللقاء المفعم بالحب والعطاء...
نحن على يقين بأن ما قدمناه هو بلورة لخبرتنا واكتمل بوجودكم ونقاشكم ومواظبتكم على حضور تلك الجلسات التي سندونها في سجل الخالدين ولا يمحوها الزمن
إننا نعتز بكم ، لأننا على يقين بأن ما اكتسبتموه في تلك الجلسات سينعكس بلا شك على تربية أولادكم لأننا وإياكم في خندق واحد على صعيد التربية والتوجيه وهمنا الوحيد هو التنشئة الصحيحة لأولادنا بناة المستقبل والأمل الواعد.
إن هذا اللقاء مع اختتام هذا البرنامج ما هو إلا لتوثيق عرى الإخوة الصادقة التي نريدها لأجيالنا القادمة ، وإذا كان من كلام أخير أقوله تكريما" لكم فإني أقول :
إن ملء الأرض ذهبا" لا يكفي لكم أمام ما تقدمونه من تربية صالحة لأبنائكم في زمن بات المتمسك بقيمه ومبادئه كالقابض على الجمر.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وبعدها كانت كلمة الأهل ألقتها السيدة ميساء فتوني تلا ذلك عرض مسرحي لتلاميذ المدرسة من وحي المناسبة ومن ثم توزيع الشهادات على المشاركين والمنشطين .

















































New Page 1