Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المفتي عبد الله : مواجهة الارهاب مهمة كونية


:: 2014-03-05 [14:38]::
اكد مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله، خلال لقائه رئيس ارتباط الفريق الفرنسي الداعم لقائد "اليونفيل" في جنوب لبنان الجنرال تيتوس في دار الافتاء الجعفري في صور، على "ضرورة ان تقوم اليونفيل بمهامها المقررة من قبل الامم المتحدة وخصوصا القرار 1701 الذي خرقته اسرائيل وتخرقه دائما وعلى ضرورة استمرار دعمها للجيش اللبناني لكي يقوم بدوره كاملا حيال حفظ الحدود من الأطماع الإسرائيلية".

وشدد على "اهمية العلاقة الطيبة ما بين اليونفيل والسكان المحليين وضرورة المحافظة عليها والى مزيد من الانماء والخدمات التي تقدمها قوات اليونفيل".

ورحب بالفريق الفرنسي في صور، "هذه المدينة التي تشكل تنوعا حضاريا وثقافيا وسياسيا وهذا التنوع والتعايش يجعلها تعيش هذا الهدوء اضافة الى اساس الوعي الانساني الثقافي الذي يتحلى به اهلها".

واكد ان "صور تعمل دائما على توجيه رسالة الى المدن اللبنانية كافة والى العالم اجمع لرسم صورة تكون نموذجا للتعايش والاندماج الوطني وتوجيه الخطاب السياسي بعيدا عن العناوين الدينية مما يخفف التشجيع الطائفي وهذا مطلوب ايضا من السياسيين".

ورأى ان "مواجهة الارهاب مهمة كونية فالدول الغربية والعالم كله يعيش هاجس مواجهة الارهاب، ونحن لن نيأس في مواجهة الارهاب وقطع دابر المناخات التي يعيش فيها الارهاب".






New Page 1