Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اليونيفيل الإيطالية تنظم يوماً ترفيهياً لطلاب جمعية الحنان لذوي الإحتياجات الخاصة


:: 2014-03-05 [19:08]::
نظمت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان " اليونيفيل " والتي يقودها حالياً لواء "غراناتييري دي سردينيا " تحت أمرة قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ماوريتزيو ريكو في مقرها في شمع قضاء صور يوماً ترفيهياً لطلاب جمعية الحنان لذوي الإحتياجات الخاصة .
وقد أشرف على التنظيمات والتحضيرات الضباط والجنود الإيطاليين التابعين لوحدة الدعم اللوجيستي في الكتيبة الأولى للنقل القادمة من بللينزاغو نوفاريزي برعلية العقيد ماريو ستيفانو ريفا وحضور المديرة التربوية السيدة حنان الزين ، المشرفة العامة غنوى الحسيني و عدد من الضباط الدوليين والقيمين على المركز والطلاب وعدد من الأهالي.
تندرج المبادرة الإيطالية ضمن سلسلة النشاطات التي تهدف إلى دعم وتحديد القدرات و المهارات التي يتمتع بها طلاب المركز والمساهمة في تحسين ورفع مستوى التأهيل النفسي والعلمي .
رئيس جمعية الحنان – العباسية السيد محمد الزين شكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ماوريتسيو ريكو وقائد وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي العقيد ماريو ستيفانو ريفا على هذه اللفتة و نوه بالدور الكبير للوحدة الإيطالية عبر دعمها لطلاب المدارس الجنوبية و خصوصاً لطلاب المراكز والمؤسسات التي تعني بذوي الإحتياجات الخاصة والجهود الجبارة المبذولة من أجل التحصيل العلمي و مساندتهم في سبيل الإنخراط بالمجتمع.
تخلل اليوم التضامني مع الأطفال ألعاب ترفيهية و مسابقات و توزيع جوائز لأفضل رسوم تعبر عن السلام .
كما تقوم الوحدة الإيطالية بإستضافة العديد من طلاب المدارس الجنوبية و التي تلاقي إستحسانا كبيراً من قبل الطلاب و الكوادر التعليمية والتب تعطي شهادة إضافية على المهنية العالية التي تتمتع بها الوحدة الإيطالية و التي تنسجم تماما مع الروحية التي تقود من خلالها القطاع الغربي لليونيفيل ، ليس فقط على صعيد الأنشطة العملانية و لكن على الأصعدة الإنسانية والتواصل الإجتماعي .







New Page 1