Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب خريس: قوة لبنان ستبقى في جيشه وشعبه ومقاومته


:: 2014-03-06 [23:29]::
أكد عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي خريس ان "ما قدمته المقاومة من شهداء وتضحيات في سبيل تحرير الأرض وصنعت العزة والكرامة لا يمكن أن يكون من الماضي فهو الحاضر والمستقبل وستتناقله الأجيال على مر التاريخ".

أضاف خريس خلال احتفال تأبيني في بلدة برج رحال في صور: "ان الشعب الذي وقف وجيشنا الى جانب المقاومة من خلال الإرتباط الوثيق بالأرض والقيم والمبادىء لا يمكن اليوم أن يتخلى عن أسس قوته وعنفوانه التي حققت الإنتصارات المتتالية على جيش عجز الجميع عن إلحاق الهزيمة به"، مستغربا "بعض الشعارات التي تسعى الى إعادة لبنان الى الوراء، وتعتبر ان قوته في ضعفه".

وأكد ان "قوة لبنان ستبقى في جيشه وشعبه ومقاومته، ولا يمكن التراجع عن هذه الثوابت الوطنية التي خطت بدماء الشهداء والجرحى".

واعتبر خريس "ان المشهد التكفيري المخيم على لبنان من خلال العمليات الإنتحارية والسيارات المفخخة يستلزم منا وبعد تشكيل حكومة المصلحة الوطنية، العمل بكل شفافية ويقظة على تفويت الفرصة على هذه الجماعات المرتبطة بالعدو الصهيوني ارتباطا وثيقا".

ودعا الى "ضرورة إنجاز البيان الوزاري في أقرب وقت ممكن والتنازل لمصلحة الوطن، مع الحفاظ على مقومات صموده وثباته المتمثل بصيغة الشعب والجيش والمقاومة، وعدم إعطاء العدو الإسرائيلي هدايا مجانية، لأن هذه الثوابت لن تكون ولا يمكن أن تكون على حساب دماء الشهداء الذين صنعوا الفخر والعزة للوطن".


New Page 1