Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



قداس وجناز لراحة انفس شهداء الجيش في ابل لسقي بحضور ممثل قائد الجيش


:: 2014-03-09 [22:42]::

احتفل كاهن رعية ابل السقي الاب غريغوريوس سلوم ممثلا سيادة المتروبوليت الياس الكفوري، بالذبيحة الالهية، ورأس قداسا وجنازاً لراحة أنفس شهداء الجيش اللبناني وقوات اليونيفيل، وذلك في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الاورثوذكس في بلدة ابل السقي قرب مرجعيون، عاونه كاهن رعية ميمس الاب جورج وخدمته جوقة الرعية.

شارك في القداس، قائد الجيش العماد جان قهوجي، ممثلا بالعقيد الركن محمد رومية، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل البريغادير جنرال فرنسيسكو خوسيه داكوبا، وقائد الكتيبة الإسبانية المقدم كابيلا، رئيس البلدية جورج رحال، ضباط من الجيش اللبناني ومن الكتيبة الإسبانية وفاعليات وحشد من المؤمنين.

بعد قراءة الانجيل المقدس، ألقى الاب سلوم عظة، رفع فيها الصلاة من اجل شهداء الوطن من جيش وقوى أمن الذين سقطوا اخيرا وأيضا من قوات حفظ السلام الدولية، وقال:ان كل من يستهدف الجيش اللبناني والقوى الامنية كافة لهو قاتل ومجرم وخائن، مشيرا الى ان الجيش خط احمر، يجب علينا ان نحميه باجسادنا اذا لزم الامر، كما هو يسهر على راحتنا ويؤمن لنا الامن والاستقرار".
وختم عظته بالقول:"لشهداء الجيش والقوى الأمنية واليونيفيل تحية حب واجلال، متوجها بالتعزية الحارة الى اهالي الشهداء والى قيادة الجيش وعلى رأسها العماد قهوجي، والى قيادة القوة الاسبانية في القطاع الشرقي".




New Page 1