Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس المنطقة التربوية في النبطية اطلع على برامج تدريس الطلاب السوريين في مدرسة بنت جبيل


:: 2014-03-11 [22:47]::
زار رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية علي فايق مدرسة جميل جابر بزي الرسمية في بنت جبيل، التي تدرس التلاميذ السوريين في فترة ما بعد الظهر، حيث كان في استقباله مدير المدرسة إبراهيم بزي وأفراد الهيئة التعليمية ورئيس بلدية بنت جبيل عفيف بزي.

بعد ان اطلع فايق من مدير المدرسة على آلية العمل من حيث الدوام والبرنامج التعليمي للطلاب السوريين من ضمن المنهج الرسمي اللبناني، وكيفية تجاوب الطلاب والصعوبات في اللغة الأجنبية والحالة النفسية لكل الطلاب.

وأبدى رئيس البلدية التزامه بمساعدة ما قد تحتاجه المدرسة والطلاب السورين، وأكد اهمية "مشروع تعزيز المدارس الرسمية التي تنافس المدارس الخاصة وتقدم المستوى اللائق والمتقدم وتثبت نتائجها في الامتحانات الرسمية".

من جهته اثنى فايق على "عمل إدارة المدرسة ومعلميها واهتمامهم المميز بمركز تعليم الطلاب السوريين"، وأشاد "بتعاون بلدية بنت جبيل مع مدراء المدارس الرسمية الذي يسهم برفع مستوى التعليم عبر تنفيذ برامج الدعم المدرسي لطلاب الشهادات الرسمية وإقامة النشاطات التربوية والرياضية".

من جهته شكر مدير المدرسة فايق على "الزيارة والاهتمام بالمدارس الرسمية"، واثني على "جهوده الجبارة في إدارة مدارس المنطقة". بعدها جال رئيس المنطقة التربوية على غرف التدريس واستمع إلى آراء المدرسين والطلاب.


New Page 1