Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء في بلدية صيدا بحث في إطلاق مناقصة ترميم وتأهيل خان القشلة التراثي في المدينة


:: 2014-03-21 [22:21]::
عقد في مبنى بلدية صيدا، لقاء بحث في شروط إطلاق مناقصة مشروع تأهيل وترميم خان القشلة التراثي في المدينة، الذي تشرف عليه بلدية صيدا، والذي سيتم تنفيذه بتمويل من الوكالة الايطالية وضمن مشروع الإرث الثقافي للمدينة.

حضر اللقاء عن بلدية صيدا عضو المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة ورئيس الدائرة الهندسة الدكتور زياد حكواتي، وعن مجلس الانماء والإعمار المهندس نبيل عيتاني وهلا دغيلي، وممثلون عن الوكالة الايطالية للتنمية وعدد من المتعهدين الإيطاليين.

وعلى الاثر، أوضح عيتاني ان "اللقاء يأتي مع المتعهدين لشرح المشروع قبل تقديم عروضهم النهائية، ليكونوا على علم بكل التفاصيل بحيث يصبح جزءا من عقدهم الرسمي. وخلال عملية التنفيذ يكون كل شيء واضحا للجميع والعملية تسير بسهولة وتتم بمراحلها الزمنية الملحوظة لها"، لافتا إلى أن "اللقاء ناقش الشق القانوني والفترة الزمنية لتقديم المناقصة والأوراق والمستندات المطلوبة، ومدة تنفيذ المشروع، فضلا عن تفاصيل إدارية وقانونية تلحظها بنود متعلقة بالتمويل الإيطالي، حيث تم إيضاحها للمتعهدين".

وقال: "تم تحديد موعد 25 آذار لتلقي استفسارات وإيضاحات المتعهدين كآخر مهلة، وسيكون جوابنا عليها في 5 نيسان المقبل، وعملية فض عروض المناقصة ستكون في 15 نيسان المقبل".


New Page 1