Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لجنة التنسيق الفلسطينية: نؤكد على وحدة النضال الفلسطيني - اللبناني للتصدي للجرائم الصهيونية واسقاط المشاريع المعادية


:: 2014-03-23 [21:54]::

عقدت لجنة التنسيق الفلسطينية – منطقة صور اجتماعها الدوري في مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم البص.وفي بداية الاجتماع توجه المجتمعون بتحية اكبار واعتزاز لشهداء الجرائم الصهيونية البشعة المتواصلة بحق شعبنا في سياق حملتها المسعورة بهدف كسر ارادة الشعب الفلسطيني . واكد المجتمعون ان تلك الجرائم التي طالت عدد من الكوادر الفلسطينية من مختلف الفصال تؤكد ان العدو الصهيوني اراد من ذلك ان يؤكد ان كل من يؤمن بخيار المقاومة هو هدف له ما يستدعي وحدة كل قوى المقاومة للتصدي لتلك الجرائم .

وجدد المجتمعون تأكيدهم على حرص الشعب الفلسطيني على الاستقرار والسلم الاهلي في لبنان وعبروا عن شجبهم وادانتهم لكل المحاولات الهادفة الى المس بأمن واستقرار لبنان خدمة للمشاريع المعادية ما يهدد القضية الوطنية الفلسطينية .
وشدد المجًتمعون ان بوصلة كفاح الشعب الفلسطيني ستبقى دائماً تشير الى فلسطين ولن يستطيع احد في هذا العالم ان يحرف نضال الشعب الفلسطيني عن وجهته الحقيقية . وفي هذا السياق كد المجتمعون على ضرورة منح الشعب الفلسطيني في لبنان الحقوق المدنية والاجتماعية وتقديم كل اشكال الدعم اللازم لتعزيز صموده وتمكينه من اسقاط مشاريع التوطين والتهجير لحين تحقيق اهدافه في التحرير والعودة.

وجرى بحث الاوضاع داخل المخيمات مؤكدين رفضهم لأي عبث بالامن الاجتماعي لابناء شعبنا والتصدي لكل الظواهر والافات الاجتماعية بما يحصن المخيمات واهلها والجوار الشقيق .
وعبر المجتمعون عن ادانتهم لاية اعتدائات تطال الاملاك العامة والخاصة والمؤسسات الخدمية والاجتماعية في المخيمات. ودعوا ادارة الانروا الى زيادة التقديمات الانسانية لابناء شعبنا في المخيمات واخوانهم النازحين من مخيمات سوريا وخاصة في ظل الظروف القاهرة التي يعانون منها .






New Page 1