Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ علي ياسين يشيد بدور الجيش على الحدود السورية اللبنانية


:: 2014-03-24 [22:11]::
أشاد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين في حديثه الاسبوعي بدور الجيش اللبناني على الحدود اللبنانية السورية وخاصة في منطقة عرسال حيث كان له الدور الكبير في تهدئة النفوس وطمأنتها والحفاظ على السلم الأهلي وتخفيف حالة التشنج في منطقة بعلبك الهرمل عرسال ، ليؤكد ان لا خلاف طائفيا" في المنطقة وانما الجميع يهمه الحفاظ على السلم الأهلي ووضع حد لمن يسببون الخلل الأمني.
أضاف : نتمنى للجيش اللبناني أن ينمو ويتطور ويقوى ليستطيع مواجهة الأخطار والأطماع الصهيونية في لبنان وتحرير باقي لأراضي اللبنانية المحتلة في وطننا المقاوم لينصرف بعد ذلك رجال المقاومة وشعبها الى الانماء في هذا الوطن اعتمادا" على قدرة جيش يردع الأطماع الصهيونية.
واكد الشيخ علي ياسين : . ان قائد الجيش العهماد جان قهوجي يحافظ على العقيدة القتالية والروح الوطنية للجيش، وقال : انه ما دام الجيش غير قادر على طمأنة الشعب أمام العدو الصهيوني واطماعه واعتداءاته فان من الخيانة للوطن الحديث عن سحب سلاح المقاومة لأن من يطالبون بذلك يعرضون الوطن للخطر الحقيقي ويبقى الوطن وترواثه لقمة سائغة للعدو الصهيوني .
وحيا الشيخ علي ياسين في احتفال تأبيني حاشد في مجدل سلم في الجنوب الشهيد حسين علي ياسين الذي روى الأرض بدمه الطاهر دفاعا" عن الوطن والمنطقة لتبقى البندقية موجهة نحو العدو الصهيوني .
ورأى ان الراحل الفاضل الحاج خليل مهدي ياسين هوأب لشهيد و لشباب مجاهدين من أهل هذا الجبل الطاهرين المخلصين الذين تربوا على الاخلاص لأرض الوطن وشعبه .


New Page 1