Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المفتي عبد الله : معالجة ملف الارهاب ابرز مهام الحكومة


:: 2014-03-26 [22:09]::


اعتبر مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله "ان ابرز واهم مهام تقوم بها الحكومة الحالية بعد نيلها الثقة هي معالجة ملف الإرهاب الذي يستهدف لبنان بكل مناطقها وطوائفه" .

وقال خلال استقباله قيادات روحية وأهلية في دار الإفتاء الجعفري في صور :"لقد غرر بمعظم الشعب السوري في بداية الأحداث بعملية إسقاط النظام والديمقراطية وغيرها من الشعارات الرنانة ولكن ما لبث إن اكتشف معظم هؤلاء ان التكفيريين الذين أتوا من خارج الحدود السورية إنما يستهدفون سورية كدولة وليس كأشخاص ونظام يريدون ليس إسقاط النظام بل إسقاط الدولة في حضن الصهيونية العالمية وان أحداث مدينة طرابلس شبيهة لما يحصل في سورية فان الذي يدفع ثمن الاشتباكات الأهالي بشكل خاص ولبنان بشكل عام ".

ورأى :"ان القضايا الاجتماعية والإنسانية يجب ان تواكب القضايا الأمنية لان الدولة جامدة ومتوقفة منذ أكثر من عام عن معالجة قضايا الناس" .موضحا " ان القمة العربية الحالية لن يصدر عنها قرارات تعالج الأزمة العربية بحقيقة أمرها بل هي كلمات وخطابات تجذر الأزمة".

وشدد على دور الجيش في حماية الوطن ومحاربة الإرهاب، داعيا جميع القوى إلى "الوقوف إلى جانب الجيش في هذه المحن التي يتعرض لها الوطن" .


New Page 1