Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



خريس : قوى 8 اذار لم تأخذ قرارا نهائيا بشأن مواصفات الرئيس


:: 2014-03-26 [22:10]::
لفت النائب علي خريس في حديث لإذاعة صوت لبنان - 100,3-100,5 "إلى "اننا دخلنا في الامس في مرحلة الإستحقاق الرئاسي، وقد تم تشكيل لجنة نيابية مهمتها استمزاج الآراء والوقوف عندها"، مشيرا الى "ان هذه اللجنة ستبدأ العمل خلال الايام القليلة المقبلة، ومهمتها التواصل مع المعنيين الاساسيين في هذا الإستحقاق".

وتابع :"استمعنا إلى موقف البطريرك الراعي بالأمس، ولكن لو كان الرئيس بري متأكدا من الامور ستسير بالإتجاه الصحيح، لكان دعا إلى جلسة عامة للمجلس النيابي اليوم قبل الغد"، مشيرا إلى انه "ما زال أمامنا متسعا من الوقت، وهذه اللجنة ممكن أن تقوم بدورها بأقل من أسبوع وعندها يبنى على الشيء مقتضاه".

وتابع خريس :"أسئلة عديدة ستطرحها اللجنة، ومن ضمنها تحديد تاريخ الإنتخاب"، وسأل :"في حال تمت الدعوة إلى الإجتماع هل ستحضر جميع الكتل النيابية والنواب"؟ مشيرا "إلى ان اللجنة ستبحث أيضا مواصفات رئيس الجمهورية".

واشار إلى "أن قوى 8 آذار لم تأخذ بعد قرارا نهائيا بشأن مواصفات الرئيس"، معتبرا "أن هناك أسماء واضحة من الطرفين ولكن لم يتم الإتفاق بعد على اسم المرشح، وهذا الموضوع قد يكون عليه توافقا داخليا واقليميا وقد لا يكون، وليقل المجلس النيابي كلمته".


New Page 1