Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس لقاء علماء صور بارك للجيش انجازاته


:: 2014-04-06 [01:08]::
بارك رئيس "لقاء علماء صور" الشيخ علي ياسين للجيش والقوى الامنية "الانجازات التي يحققونها في تثبيت الامن بمجرد ان تم تأمين الغطاء السياسي للعملية الامنية".

وسأل في بيان: "على من تقع مسؤولية سفك الدماء والدمار الذي حصل؟ معتبرا أنه "لا شك ان من تسبب بذلك هو من اهل جهنم والنار، وسيندم يوم لا ينفع مال ولا بنون".

وقال: "الواجب أن نستغل الفرص ونتعاون على ما ينهض ببلدنا، ويثبت الأمن والاستقرار ويؤمن الخدمات للمواطنين لتسير عجلة الاقتصاد ويستقر الوضع ويتعاون المواطنون لينسوا الماضي الاليم، وما مشاهد العناق بين ابناء طرابلس وجبل محسن الا تاكيد على ان الاكثرية الساحقة من الشعب اللبناني تسعى إلى التعايش وتنبذ الطائفية التي يعمل على تغذيتها من يريد السوء للبنان واللبنانيين ويسير في ركاب المؤامرة الصهيوامريكية على المنطقة".

وكان ياسين استقبل في مكتبه في المدرسة الدينية في صور وفد "جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية" برئاسة الشيخ بسام ابو شقير، إضافة إلى وفود من مناطق مختلفة.

وأشاد أبو شقير بعد اللقاء ب"جهود الشيخ ياسين لتعزيز الوحدة الوطنية ووحدة الصف الاسلامي ونبذ التطرف والتعصب ودعمه الدائم للقضية الفلسطينية".

بدوره اكد ياسين "اهمية ابقاء اتجاه البوصلة نحو فلسطين"، منددا ب"العدوان الاسرائيلي على غزة".


New Page 1