Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



خريس: لدعم الجيش في جلسات مجلس الوزراء وإقرار سلسلة الرتب والرواتب


:: 2014-04-06 [23:33]::
شدد عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي خريس على "ضرورة حفظ المقاومة وإنجازاتها، وصون ما حققته من انتصارات على عدو عجزت عن هزمه معظم الجيوش العربية".

وأكد خلال احتفال تأبيني في برج رحال- صور ان "المقاومة وشعبها لا ولن يغيروا في مفهومهم العدائي لاسرائيل، ولن ينجروا الى المؤامرات التي تحاك وتعمل على استبدال مفهوم العداء لاسرائيل والصراع معها، الى صراعات طائفية ومذهبية وعرقية، وسيبقى هذا العدو هو الشر المطلق كما أطلق عليه الإمام موسى الصدر، وتربينا على هذا المفهوم الذي بات يشكل قاعدة أساسية لكل الاحرار الساعين الى تحرير ارضهم، واسترجاع حقوقهم المسلوبة، خصوصا فلسطين التي تشكل القضية الاساس لدى الامتين العربية والاسلامية".

ودعا "كل الفصائل الفلسطينية الى الاتحاد والإلتفاف حول مقاومتهم، السبيل الوحيد لاسترجاع الارض السليبة، وضرورة ترك الخلافات الجانبية وعدم الإتكال لا على الامم المتحدة ولا مجلس الامن، الإتكال على المقاومة كما فعلت في لبنان، ودحرت العدو دون العودة الى اي قرارات شرعية تضرب بها اسرائيل عرض الحائط".

واعتبر أن "الحكومة وبعد ان أبصرت النور تواجهها ملفات عديدة أمنية وسياسية واقتصادية وسلسلة الرتب والرواتب".

وأشاد ب"الخطة الامنية التي حققها الجيش اللبناني، وكافة القوى في الشمال، حيث لا سلطة تعلو فوق سلطة الدولة، وان ما تحقق إنجاز كبير، لان ما كان يحصل في طرابلس ليس لمصلحة طرابلس ولا أهلها، إنما كان المستفيد منه هم أعداء هذا الوطن".

وطالب ان "تكون قضية الجيش ودعمه ضرورة في كل جلسات مجلس الوزراء"، مؤكدا "تأييده إقرار سلسلة الرتب والرواتب، وتأمين الواردات المطلوبة لها من قبل الحكومة".


New Page 1