Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء علماء صور: كلام نصر الله أعاد تثبيت معادلة الجيش والشعب والمقاومة


:: 2014-04-07 [16:31]::
أشاد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين، في تصريح، بكلام الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله لصحيفة السفير. وقال: "ان الحديث الذي تقدم به قائد المقاومة وسيدها سماحة السيد حسن نصر الله أعاد تثبيت قوة لبنان ومعادلةالجيش والشعب والمقاومة وبركة النصر الالهي وأحقية المقاومة كونها السلاح الرادع للعدوان الصهيوني من أجل حفظ لبنان والمنطقة والأمة".

ورأى "ان الوقت سانح للبنانيين من أجل استعادة وحدتهم الوطنية واقفال نوافذ الفتنة وكبح جماح الكيدية والاتفاق على كلمة سواء تصون البلاد وتحفظ كرامة الشعب وثرواته من الأطماع الصهيونية". وقال: "ان لبنان القوي والمعافى يعزز من فرص انتخاب رئيس جديد يحمل مواصفات القوة والعدل والحكمة ويتفق عليه الجميع لما فيه مصلحة الوطن".

وأشار الى "أهمية المطالب الشعبية الملحة وسلسلة الرتب والرواتب كونها تسهم في الأمن الأجتماعي وتعزز من قدرات الشعب وصموده".

وأعرب عن أمله "في أن تحل الأزمة السورية بالطرق السلمية والحوار المثمر الذي يغلب مصلحة سوريا ووحدتها على أي مصلحة خارجية تخدم المشروع الصهيو أمريكي"، متمنيا "ان يعود كل نازح سوري الى بلده كي تختفي تداعيات النزوح السوري الضاغطة على الوضع المعيشي والاقتصادي في لبنان".


New Page 1