Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



كشافة الرسالة الإسلامية – مفوضية جبل عامل اقامت لقاء لقادة الأفواج ونوابهم والإداريين وقادة الوحدات


تصوير : محمد حيدر - زينب عطوي :: 2014-04-07 [16:49]::

اقامت كشافة الرسالة الإسلامية – مفوضية جبل عامل لقاء لقادة الأفواج ونوابهم والإداريين وقادة الوحدات في مجمع التحرير – السلطانية بحضور نائب القائد العام الحاج حسين عجمي والمفوض العام القائد حسين قرياني والمسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل الحاج محمد غزال واعضاء من المفوضية العامة و مفوضية جبل عامل .
افتتح اللقاء وفقاً للتقاليد الكشفية ومن ثم كلمة توجيهية لمفوض جبل عامل القائد محمد كرشت اكد فيها على اهمية اللقاء الذي يساعد القائد على تطبيق المنهج و كسب الخبرات الكشفية .
وقد تضمن اللقاء فقرات تدريبية متنوعة بإشراف مدربين اختصاصيين واختتم بتوجيه كشفي وسياسي حيث توجه المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل الحاج محمد غزال الى القادة الكشفيين مثنياً على عملهم في صيانة المجتمع داعياً الى ان يتعبوا على انفسهم و ان يزيدوا ثقافتهم في مواكبة التطور الذي يشهده العصر قائلاً : القادة هم حصن المجتمع و نحن ننتمي الى مجتمع الإمام الصدر وعلينا ان نكون رواداً ونسعى لتأمين حياة آمنة ومستقرة لشعبنا .وتطرق الى الوضع الداخلي مؤكداً على الوحدة الوطنية كما ارادها الإمام القائد السيد موسى الصدر مشيداً بدور الرئيس نبيه بري حامل هم الوطن في حل المشاكل السياسية و الإجتماعية والإقتصادية مؤكداً على التمسك بخيار الجيش و الشعب و المقاومة . مستنكراً التعرض للجيش داعياً الى الوقوف الى جانبه للحفاظ على الأمن في ظل التحديات و المخاطر التي تحدق بالوطن .
كما توجه نائب المفوض العام الحاج حسين عجمي بكلمة توجيهية للقادة الكشفيين واستمع الى ارائهم و انطباعاتهم واختتم اللقاء بإلتقاط الصور التذكارية


















































New Page 1