Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



ندوة ومعرض صور عن تاريح حركة أمل في "اللبنانية" الفرع الخامس


:: 2014-04-10 [22:52]::
- نظم مكتب الشباب والرياضة في حركة "امل" اقليم الجنوب في كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس في صيدا، ندوة سياسية ومعرض صور عن تاريخ الحركة، لمناسبة ذكرى انطلاقة حركة "امل"، وضمن الفعاليات الشبابية التي تحييها الحركة. حضرها عضو المكتب السياسي في الحركة عباس عباس، نائب المسؤول التنظيمي للحركة في الجنوب محمد ترحيني، مسؤول مكتب الشباب والرياضة في الحركة - اقليم الجنوب محمد قانصوه.

والقى عباس عباس كلمة الحركة تحدث فيها عن رؤية الامام السيد موسى الصدر للحركة والدور الذي لعبته في مقاومة الاحتلال وفي الحفاظ على لبنان كوطن وكرسالة ووطن لجميع ابنائه، مؤكدا ان "الامام الصدر عندما اسس حركة "امل" لم يكن يريد ان تكون الحركة حزبا يضاف الى جملة الاحزاب الموجودة في لبنان انما اراد ان تكون هذه الحركة رائدة في الحفاظ على لبنان واطارا يترجم طموحات اللبنانيين بناء وطن يلبي طموحات ابنائه".

ودعا عباس الى "نبذ الخطاب الطائفي والمذهبي وعدم اسقاط الخطر الاسرائيلي من الحسابات الوطنية، باعتبار ان اسرائيل هي العدو الاول والاخير للبنان.

واشاد عباس ب"الانجازات التي حققتها الحكومة والمجلس النيابي لجهة انصاف المياومين ومتطوعي الدفاع المدني وتنفيذ الخطة الامنية، منوها "بالدور الكبير الذي يقوم به الرئيس نبيه بري في هذا الاطار".

بعدها قص عباس شريط افتتاح المعرض وجال والحضور على اقسامه.


New Page 1