Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



السكسكية تحيي ذكرى ثالث للمرحومة الحاجة فوزية عبدو


حسن يونس :: 2014-04-11 [23:19]::


أحيت حركة أمل وأهالي بلدة السكسكية ذكرى مرور ثلاثة أيام على وفاة فقيدتهم المرحومة الحاجة فوزية عبدو، والدة الشهيد حسين علول والجريح علي علول، في حسينية السكسكية بحضور حشد من المعزين تقدمهم عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الدكتور خليل حمدان، رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل الحاج محمد نصرالله، مدير مكتب الرئيس بري في مصيلح العميد محمد سرور، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، مسؤول الخدمات المركزي في حركة أمل الحاج باسم لمع، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام الحاج أبو طلال فقيه وعضوا اقليم الجنوب في الحركة الدكتور حسين عبيد والحاج علي دياب، مسؤول المنطقة السادسة في الحركة حسين جواد، المحامي معن الأسعد، شخصيات دينية وتربوية واجتماعية وعسكرية وطبية وبلدية واختيارية، وحشد من أهالي السكسكية وقرى الجوار.
قدم المناسبة المسؤول الثقافي للمنطقة السادسة في الحركة الحاج عدنان الضاحي، وتلا آيات القرآن الكريم الحاج أحمد شومر.

كلمة حركة أمل ألقاها عضو هيئة الرئاسة د. خليل حمدان الذي تحدث عن والدة الشهيد وعن فتح بيتها للمقاومين والشهداء، فقدمت لهم الدعم والعطف والدفع، وكانت مدرسة في التضحية والجهاد بحيث قدمت فلذات كبدها على مذبح الوطن. كما تناول في كلمته الجهد الذي تبذله حركة أمل ورئيسها ونوابها في المساهمة في إقرار المشاريع التي من شأنها إنصاف المواطنين وإعطائهم حقوقهم، بداية بالمياومين مروراً بالدفاع المدني والعمل الدؤوب لإقرار سلسلة الرتب والرواتب، حيث تقوم الحركة بدورها الاعتيادي بالانحياز لمطالب المواطنين ورفع الحرمان والظلم عنهم. وانتقد تصريحات رئيس جمعية المصارف والذين وجهوا الإهانة للنواب ومن يمثلون، متمنياً النظر بعين أكثر وطنية وإنسانية وجدية لعمل المجلس النيابي حالياً.

ثم كانت موعظة لفضيلة الشيخ قاسم سبليني تحدث فيها عن فضل الوالدين وضرورة برهما وواجبات الأبناء تجاههما. تلا كلمته قصيدة من أهل العزاء ألقاها حفيد المرحومة حسين خليل سبليني. واختتمت المناسبة بمجلس عزاء حسيني تلاه الشيخ علي حيدر، وتوجه بعدها الحضور وحملة الأكاليل إلى ضريح المرحومة لقراءة الفاتحة.












































































New Page 1