Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



منطقة الجنوب التربوية كرمت كنيسة المخلص وجمعية التحمل


:: 2014-04-12 [14:49]::
أقامت المنطقة التربوية في الجنوب بالتعاون مع كشافة التربية الوطنية مفوضية الجنوب، حفلا تكريميا لكنيسة المخلص المعمدانية وجمعية "التحمل" وذلك برعاية محافظ الجنوب نقولا ابو ضاهر وحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس وهيئات دينية واجتماعية وثقافية.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني، تلاه كلمة باسم جمعية "التحمل" للقس جورج عطية الذي شدد على "احتضان الطفولة البريئة ومساعدتهم للعبور الى مجتمع تحصنه الاخلاقيات الاجتماعية والثقافية وحب الله والآخر".

ثم ألقى رئيس جمعية "الهدى" سامي ياسين كلمة هيئة المجتمع المدني، فأكد على "ان الاسرة والمدرسة والشارع والقيادة الدينية ومجتمع الدولة، معنيون جميعا كفريق عمل متكامل برعاية تلك الفئات العمرية وخاصة في مثل هذه الظروف التي نعيش".

كلمة الختام ألقاها محافظ لبنان الجنوبي نقولا ابو ضاهر، واثنى فيها على "جهود الكنيسة والجمعية في آن معا، لترسيخ معاني الوحدة والتعاضد والمحبة بين أفراد الشعب البناني عبر زرع الخير والعطاء وصدق ترجمة تعاليم السيد المسيح عليه السلام، الذي أحب الفقراء ومستضعفي العالم وتحمل من أجلهم التضحيات".

كما اشار المحافظ الى "الدور الذي تلعبه الجمعية ومختلف مؤسسات المجتمع المدني في كافة المجالات الخيرية والاجتماعية والتربوية لبلوغ مجتمع انساني تصونه المحبة والعطاء اللامحدودين في الزمان والمكان والتمسك بثوابت الفضيلة".


New Page 1