Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تكريم للعداء وهبي في مجدليون واستقبال عند قلعة البحر


:: 2014-04-12 [23:47]::
حط العداء الدولي علي وهبي رحاله في في مدينة صيدا، ضمن جولة الـ700 كيلو متر التي يقوم بها جريا على الأقدام دعما لمرضى التوحد وللتوعية حول هذا المرض.

وكان للعداء وهبي وقفة مطولة في دارة الحريري في مجدليون حيث كرمته النائبة بهية الحريري بتقليده وشاح العلم اللبناني ودرعا تقديرية، وذلك في حضور منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب والسفير السابق عبد المولى الصلح.

وأثنت الحريري على "الرسالة الانسانية والوطنية التي يحملها وهبي ويجسد من خلالها قيمة اضافية راقية للرياضة لهدف انساني سام"، متمنية له التوفيق في رحلته.

من جهته قال وهبي: "اركض لمسافة 700 كيلومتر ضمن حملة توعية دعما لمن يعانون حالة التوحد، ويعود ريع هذا النشاط للجمعية اللبنانية للتوحد التي نسلط عليها الضوء اكثر. كانت لي محطات في جميع المناطق اللبنانية وغدا العاصمة بيروت". وشكر الحريري على التكريم "وعلى هذه اللفتة".

إلى ذلك نظمت بلدية صيدا والشبكة المدرسية لصيدا والجوار، استقبالا حاشدا للعداء الدولي بدأ من امام ثانوية المقاصد عند الواجهة البحرية للمدينة، حيث استقبله بداية مجموعة من طلاب الشبكة الذين ركضوا برفقته حتى قلعة صيدا البحرية، وهناك اقيم احتفال تكريم له حضره ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي، بواب، السفير الصلح، رئيس رابطة مخاتير صيدا ابراهيم عنتر وعدد من المخاتير وفاعليات المدينة. وقدم الطلاب مجموعة من لوحات فنية وفولكلورية راقصة، رافعين الأعلام اللبنانية احتفاء بالعداء ودعما له في رسالته التضامنية مع مرضى التوحد.

وقام وهبي بالعدو على جسر القلعة الحجري محاطا بالطلاب ورافعا العلم اللبناني. والقى كلمة شكر فيها مدارس صيدا وبلديتها. كما كانت كلمات ترحيبية من كل من بواب وقبرصلي الذي قدم للعداء درعا تكريمية بإسم بلدية صيدا.


New Page 1