Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



افتتاح ملعب لكرة القدم في كلية التدريب المهني سبلين


احمد فياض :: 2014-04-17 [00:44]::

حضر كل من سفيرة الإتحاد الأوروبي في لبنان انجيلينا ايخهورست ، و سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور، وسفير الأمم المتحدة للشباب النجم محمد عساف،ومديرة الأونروا في لبنان السيدة آن ديسمور إلى كلية التدريب المهني سبلين لافتتاح ملعب كرة القدم الممول من الإتحاد الأوروبي في الكلية التابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنوروا).
أقيم حفل الافتتاح صباح يوم الثلاثاء، بدأ بكلمات افتتاحية للإتحاد الأوروبي ، الأونروا، ولجنة الحوار اللبناني – الفلسطيني.
كما أقيمت مباراة بين أساتذة وطلاب معهد سبلين، بمشاركة أفراد من الإتحاد الأوروبي. وقد أطرب المغني الفلسطيني،حبيب الملايين، محمد عساف الحضور بموال لفلسطين. وقدمت فرقة الكوفية التي شاركت في برنامج أرابس جوت تالنت، وصلة فنية تراثية.
وقد شدد كل من الراعيين للحفل على أهمية الرياضة للشباب وخاصة رياضة كرة القدم، هذا وأكدوا على تمسكهم بالقضية الفلسطينية وأبناء شعبها في الشتات.
وعبر نجم آراب أيدول 2 محمد عساف عن سعادته الكبيرة إذ أن هذه المبادرة تفيد الكثير من الشباب الفلسطيني في لبنان، وتمنى دوام الدعم للشعب الفلسطيني في كل مكان ، وأن تمتلك غزة مثل هذا الملعب.
يذكر أن الملعب أُنشأ بدعم من الإتحاد الأوروبي، لكلية التدريب المهني سبلين،وذلك لإتاحة الفرصة للشباب الفلسطيني بأن يمارس الرياضة الأولى في العالم. فمشاركة الفلسطيني في لبنان بكرة القدم محدودة.























































































New Page 1