Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء بين حزب الله وجبهة التحريرفي صور شدد على وحدة الصف الفلسطيني وعرض أوضاع المخيمات


:: 2014-04-17 [22:38]::


استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة، في حضور عضو قيادة الجبهة أبو محمد عصام، وفدا من "حزب الله" برئاسة مسؤول ملف المخيمات في منطقة صور أبو وائل زالزلي. وهنأ الوفد الجمعة بسلامته بعد العملية الجراحية التي أجريت له، وعرض الطرفان التطورات الفلسطينية والعربية.

وتقدم المجتمعون من "أسرة قناة المنار ومن أسر الشهداء بأحر التعازي بهذا المصاب الجلل الذي ألم بهم وبكل الجسم الاعلامي"، ورأوا بحسب بيان للجبهة، أن "الشهداء الثلاثة حمزة الحاج حسن وحليم علوه ومحمد منتش لم يتوانوا يوما عن مواجهة المخاطر وتقديم التضحيات لنقل انتصارات المقاومة. كما حملوا دمهم على أكفهم لنقل كلمة الحق، واستشهدوا والتحقوا بقافلة شهداء الأمة، ودفعوا دماءهم ثمنا للحرية على طريق معرفة الحقيقة".

ونقل البيان عن المجتمعين تشديدهم على "وحدة الصف الفلسطيني وتعزيز الوحدة الوطنية من خلال انهاء الانقسام، بما يوفر مقومات الصمود للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومشاريعه، معتبرين ان المقاومة بكل أشكالها هي أقصر الطرق لانتزاع الحقوق الوطنية، بديلا لسياسات المراهنة على الادارة الاميركية التي أكدت دائما أنها شريك كامل في العدوان على الشعب الفلسطيني وحقوقه".

ودان الطرفان "اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين بالعمل الهمجي والجريمة الوحشية على مرآى ومسمع العالم الذي لم يحرك ساكنا أمام أبشع الجرائم والانتهاكات لأبسط حقوق الانسان".

وثمنا "بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني التضحيات الجسام للاسرى والأسيرات البواسل"، وعرضا "أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، وبنود المبادرة الفلسطينية التي أطلقت من عين الحلوة لحماية الوجود الفلسطيني".


New Page 1