Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



القومي وجبهة التحرير الفلسطينية يؤكدون على اهمية تحصين الوضع الفلسطيني


:: 2014-04-19 [00:38]::
استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وفدا قياديا من الحزب السوري القومي الاجتماعي برئاسة رئيس المجلس القومي ومنفذ عام منطقة صور الدكتور محمود ابو خليل في مكتب الجبهة بمنطقة صور بحضور قيادة الجبهة .
وشدد الطرفان خلال اللقاء على ضرورة وحدة الموقف الفلسطيني على قاعدة الثوابت الضامنة لحق العودة والتحرير، مؤكدين على اهمية تحصين الوضع الفلسطيني وإعادة الاعتبار للمسألة الفلسطينية بوصفها تشكل بوصلة النضال القومي.
ورأى المجتمعون ضرورة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية من اجل اخذ دورها المقاوم من خلال استعادة الوحدة، لا سيما بعدما تأكد للجميع بأنّ مسار التقاوض ما هو إلا ستار يستظله العدو لتحقيق مآربه وأغراضه في التهويد وفي الاستيطان، وبالتالي تصفية القضية الفلسطينية.
كذلك اكد المجتمعون ضرورة إيلاء الشأن الفلسطيني في لبنان كل الاهتمام اللازم وتوفير افضل شروط الحياة من حقوق مدنية واجتماعية في المخيّمات الفلسطينية.
جرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات، حيث أدان المجتمعون ما تتعرّض له سوريا من مؤامرة خبيثة تستهدف استقرارها، والنيل من دورها كقلعة حصينة لقوى المقاومة والممانعة في الأمة.
كما تطرق البحث إلى ضرورة تفعيل دور الأحزاب والقوى العربية في مختلف مجالات النضال القومي.
ودان الطرفان بشدة جريمة استهداف الإعلاميين التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المتطرفة في معلولا أثناء قيامهم بتأدية واجبهم الإعلامي ، وتقدموا بأحر التعازي من قناة المنار، وتوجه بالتحية الى أرواح الشهداء حمزة الحاج حسن، وحليم علوه، ومحمد منتش
وتوجه المجتمعون بالتحية لكافة الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني ، داعيين الى ضورورة ان تحظى قضية الاسرى بمكانة كبيرة لدى كافة الاحزاب العربية واحرار العالم .



New Page 1