Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



افتتاح دورة شهداء حركة أمل في البيسارية


حسن يونس :: 2014-04-19 [15:04]::

افتتحت حركة أمل – شعبة البيسارية دورة شهداء حركة أمل على ملعب ثانوية الشهيد مصطفى شمران، بحضور مسؤول الشباب والرياضة في إقليم الجنوب د. محمد قانصو، المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة حسين جواد وأعضاء المنطقة، رئيس بلدية البيسارية فؤاد مشورب، أعضاء شعبة البيسارية، السيد نزيه عيد، ممثل إدارة ثانوية الشهيد مصطفى شمران، إداريي الفرق المشاركة، وحشد من محبي كرة القدم في البلدة والجوار.
بالنشيد الوطني ونشيد حركة أمل بداية، بعدها كلمة تقديمية للمسؤول التربوي والشباب والرياضة في شعبة البيسارية حسين ابراهيم، ثم كانت كلمة لمسؤول الشباب والرياضة في إقليم الجنوب والتي تضمنت معانيَ وجدانيةً، نقتطف منها ما يلي:
"نلتقي هنا حيث الصبح المخبوز على صاجة نحور الشهداء، ورائحة التراب المرتجفة تحت أولى قطرات المطر. لليل أبي جمال الذي اختار أن ينام بين غيوم السماء، فاحتالت عليه برعدها المسبوق ببرقة طفلٍ عجزت عن ملح براءته، للدمع المنتظر على حافة جفن أم، صلت صلاة الصبر قبل أن يؤذن صوت الموت في توابيتَ حُملت وأكملت طريقها صعوداً، إلى هذا المكان الذي ملأ جرار مائه بالدم والدمع، وغسل عار البارود عن بيوته، واستبدل أثواب الحزن الممزقة بألوان الزهر المتخايل بين أشلاء الشهداء."
بعدها حرك قانصو وجواد ومشورب وعيد كرة البداية، لتنطلق المباراة التي جمعت فريقي السكسكية والبيسارية المضيف، حيث انتهى شوطها الأول متعادلاً بهدف لكل فريق، سجل للبيسارية أحمد نصرالله من ضربة جزاء، وعادل علي خليفة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني رجحت كفة النتيجة للسكسكية حيث سجل لاعبها محمود سبليني هدفين لتنتهي المباراة 3-1 أضاع البيسارية العديد من الفرص المحققة للتعادل.










































































New Page 1