Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



كرمس للأطفال في ثانوية مجمع التحرير السلطانية


:: 2014-04-27 [21:21]::
نظمت جمعية التأهيل الإنساني ومكافحة الأمية "ألفا" بالتعاون مع ثانوية مجمع التحرير التربوي في السلطانية، "كرمس الربيع الثامن" الذي شهد هذا العام تجمعا يفوق الخمسة ألاف مشارك من جمعيات ونواد أهلية ورياضية وكشفية ومؤسسات تربوية ورعائية ونازحين سوريين جاؤوا من أقضية صور ومرجعيون وبنت جبيل.

افتتح المهرجان في باحة ملعب الثانوية برعاية رئيس اتحاد بلديات القلعة نبيل فواز الذي شكر المساهمين في إنجاز المهرجان والقيمين على مجمع التحرير من إدارة ومعلمين ولا سيما رئيس مجلس النواب نبيه بري "الذي عودنا دائما على كرمه ورعايته"، ومشددا على ان "الطفل عنوان مستقبل الأمم، وهو ما يجعلنا نبذل الجهد تلو الآخر من اجل إنجاح أي مشروع يتعلق بمستقبلهم".

ودعا رئيس جمعية "ألفا" ألبير أبي عازر في كلمته الى الاهتمام بتربية الطفل والنظر الى حاجاته المتطورة في مواكبة العصر.

وألقى المربي علي ماجد كلمة ثانوية مجمع التحرير، تمنى فيها للأطفال البهجة والفرح والسرور والأمن والأمان والمستقبل المزدهر.

وتحدثت منسقة النشاطات سلمى فواز عن أهداف الكرمس كنشاط متجدد في كل عام.

وتخلل المهرجان نشاطات مختلفة ومتنوعة شاركت فيها الفرق الموسيقية والفنية والرياضية لقوات "اليونيفيل" الماليزية والكورية والفرنسية والايطالية والبلجيكية، والمؤسسات التربوية والكشفية، وعروض تمثيلية فكاهية ومسرحيات وطنية قصيرة وعرض مسرح دمى وفولكلور ومباريات رياضية مختصرة والعاب للأطفال.

اشارة الى ان افتتاح المهرجان تزامن مع زيارة سفيرة الاتحاد الأوروبي انجيلينا ايخهورست الى مجمع التحرير التي أبدت إعجابها بالنشاطات المميزة للاطفال والتقطت صورا معهم في اكثر من نشاط.


New Page 1