Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



سقف منزل آيل للسقوط في مخيم البرج الشمالي


:: 2014-04-30 [13:37]::


بعد مضي أكثر من عامين على الحادثة الأولى لسقوط أجزاء كبيرة من سقف منزل السيد محمود فريح أبو يوسف، من سكان مخيم البرج الشمالي، يتعرض اليوم هو وعائلته لانهيار أجزاء جديدة من سقف المنزل، وقدّر الله أن يلطف بهم ولم يصب أحدٌ بأذى.
يُذكر أن سقف المنزل انهارت أجزاء منه أكثر من مرة، وقد تعرض صاحب المنزل السيد أبو يوسف فريح لإصابة في رأسه جرّاء سقوط أجزاء من السقف قبل سنتين.
وفي ذلك الوقت، زار الفريق المسؤول عن مشروع الإعمار في وكالة الأونروا المنزل المذكور، وعاينوا بأنفسهم وضع المنزل الذي أصبح اليوم يتساقط سقفه تدريجياً، ولكن رغم تأكيدهم أن المنزل بحاجة إلى صيانة وترميم، وعليه تم إدراج اسم السيد أبو يوسف ضمن قائمة المتضررين ومنزله بحاجة إلى عملية ترميم سريعة، إلاّ أن الوعود المكتوبة والشفوية من قبل إدارة الأونروا ذهبت أدراج الرياح.
ويطلق اليوم، السيد أبو يوسف نداءً للمسؤولين في وكالة الأونروا بضرورة معالجة منزله أسوةً بباقي الحالات التي تم متابعتها وإنجاز الترميم لها، ويحمّل إدارة الأونروا المسؤولية في حال أصابه هو وعائلته أي مكروه جرّاء انهيار سقف منزله فوق رؤوسهم ما لم تُسارع الأونروا في صيانة منزله.







New Page 1