Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تعميم من وزارة السياحة لاجراء اختبار منقذ سباحة


:: 2014-05-03 [13:28]::
اصدرت المدير العام للشؤون السياحية في وزارة السياحة ندى السردوك تعميما حمل الرقم 2 جاء فيه: "عملا بالمرسوم الرقم 9618 الصادر بتاريخ 22/12/2012 والمتعلق بتحديد مهنة منقذ السباحة في الحمامات البحرية وأحواض السباحة، تجري وزارة السياحة مع الجهات المعنية: وزارة الصحة، قيادة فوج اطفاء بيروت، الدفاع المدني والصليب الاحمر اللبناني، دورة جديدة لاختبار منقذي سباحة، وهي تدعو الراغبين الجدد الذين لديهم المؤهلات، وكذلك الذين تابعوا دورات إنقاذ بحري مع جمعيات خاصة ومؤسسات مختلفة، والحائزين على شهادات منقذ سباحة مضى على تاريخ صدورها أكثر من سنتين، للتقدم الى الوزارة للاشتراك بالاختبار المذكور أعلاه، وذلك بهدف تخريج دفعات جديدة من حاملي الاجازات.

يشترط على كل مرشح ان يكون قد أتم الثامنة عشرة من العمر (اناث وذكور)، ان يتمتع بالكفاءة البدنية وغير محكوم عليه بأي جرم شائن او جناية وفقا للمادة الرابعة من نظام الموظفين.

تقبل الطلبات لدى قلم مصلحة الديوان في وزارة السياحة يوميا اعتبارا من تاريخ صدور هذا التعميم ولغاية الساعة الرابعة عشرة من نهار الاثنين الواقع فيه 19/5/2014.

يجري الاختبار نهار السبت الواقع فيه 24/5/2014 من الساعة السادسة صباحا حتى التاسعة والنصف في مسبح نادي سبورتينغ - رأس بيروت".


New Page 1