Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حركة أمل كرمت العمال في تبنين بإحتفال حاشد


:: 2014-05-12 [16:46]::
اقامت حركة "أمل" شعبة تبنين حفل تكريم العمال بإحتفال حاشد، برعاية عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي، حضره فاعليات المنطقة ووفد من قيادة اليونيفل وقيادات من حركة "أمل" وكشافة الرسالة الإسلامية، رئيس إتحاد بلديات القلعة نبيل فواز.

بداية النشيد الوطني ونشيد حركة "أمل"، ثم كلمة لرئيس إتحاد بلديات القلعة نبيل فواز، شدد فيها "على ضرورة أن تنال كل فئات العمال حقوقها"، شاكرا للرئيس بري "إهتمامه الشديد في المنطقة وحرصه الدائم على الوطن، وهو صمام أمان لكل العمال، ومحقق كل المطالب المحقة".
بدوره، ألقى بزي كلمة راى فيها "أن حركة أمل ستبقى منحازة إلى مطالب العمال"، داعيا إلى "كلمة سواء لنحمي عوامل القوة، وفي طليعتها المقاومة فكرا وثقافة وسلاحا، وإلى التسابق في تدعيم الوحدة الداخلية، التي عبر عنها الإمام الصدر بأنها أفضل وجوه الحرب ضد إسرائيل".
وإعتبر "أن الجيش اللبناني هو مرفق أمانينا وشبكة خلاصنا وخطنا الأحمر، الذي لا يمكن أن يتناوله أحد مهما كبر او صغر. هذا الجيش الذي قدم الكثير من أجل أمننا وإستقرارنا لحماية هذا البلد".
وختم بزي: "تعالوا لننتج رئيسا للجمهورية اللبنانية من صناعة أيدينا، ولا نستدعي الخارج ليصنع لنا رئيسا، هكذا يحاول الرئيس بري لبننة الإستحقاق الرئاسي. فهل بإمكاننا أن ننتج رئيسا صنع في لبنان؟".
وكان تخلل الحفل أناشيد من وحي المناسبة.











































New Page 1