Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



منظمة الشبيبة الفلسطينية من مليتا توجه رسالتي تضامن وتهنئة الى القائدين الكبيرين احمد سعدات والسيد نصرالله


:: 2014-05-12 [17:02]::

لمناسبة الذكرى الـ 66 للنكبة , والذكرى السنوية لعيد المقاومة وتحرير الجنوب اللبناني . قام وفد من منظمة الشبيبة الفلسطينية – مفوضية صور برئاسة سكرتير المنظمة في صور ايهاب حمود بزيارة معلم مليتا للسياحة الجهادية في جنوب لبنان . وضم الوفد عدد من اعضاء المنظمة ومؤسسة الاطفال .
وتلت نورا الاحمد رسالة تضامن موجهة الى الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القائد الوطني احمد سعدات والى كافة الاسرى في السجون الصهيونية .
كما تلى سكرتير مفوضية صور نص رسالة تهنئة بعيد المقاومة والتحرير موجهة الى قائد المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله , وقد تم تسليم نص الرسالة الى مسؤول الاعلام والعلاقات العامة في مليتا الاستاذ احمد منصور .
وجال الوفد في ارجاء المعلم واقسامه التي تحكي سيرة ومسيرة المقاومة وقادتها ومجاهديها .

وفيما يلي نص الرسالتين :-

الرفيق المناضل والقائد الوطني احمد سعدات
تحية الثورة وشرف النضال :-
في الذكرى السادسة والستين للنكبة , اثرنا ان نوجه تحية اعتزاز واكبار باسم منظمة الشبيبة الفلسطينية وبإسم عموم شباب واطفال فلسطين ومن خلالك الى كل الاسرى في زنازين الاحتلال وانتم تسطرون في كل يوم بإرادتكم الصلبة وامعائكم الخاوية اسطورة الصمود الفلسطيني في مواجهة ابشع صنوف التعذيب والممارسات الوحشية .

من مليتا هذا المعلم المقاوم , حيث سطرت المقاومة انتصاراً تاريخياً على العدو الصهيوني في ايار عام 2000 وتموز عام 2006 نتوجه اليك و انت ورفاقك تتحدون الجلاد وتسجلون في كل يوم نصراً اخلاقياً وتحطمون جبروته بإرادتكم المستمدة من ارادة شعبكم . وستبقى كلماتك التي قلتها في ذكرى استشهاد الرفيق ابو علي مصطفى حينما اقسمت وقلت " العين بالعين والرأس بالرأس " وقبل الاربعين كان الرد بإغتيال المجرم رحبعام زئيفي . سيبقى العهد نبراساً لكل المقاومين والاحرار والشرفاء .





رفيقي ابو غسان
من منبر المقاومة نجدد لك العهد , اننا مستمرون في طريق المقاومة مهما كانت الصعوبات ومهما بلغت التضحيات .
رفاقك
منظمة الشبيبة الفلسطينية
مفوضية صور
11-5-2014



سماحة سيد المقاومة
السيد حسن نصر الله حفظه الله
الاخوة المجاهدون في المقاومة الاسلامية

في ذكرى السادسة والستين لنكبة فلسطين وفي رحاب ذكرى الانتصار والتحرير . نتوجه اليكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك لذلك الانتصار التاريخي الذي تكرس بنصر تموز عام 2006 يوم تمكنت المقاومة من تسجيل اول انتصار تاريخي عربي على العدو الصهيوني . ليشكل النصر بشائر النصر النهائي على العدو وتحرير فلسطين كل فلسطين من دنس الاحتلال .

سماحة القائد :-

لن ينسى الشعب الفلسطيني وقفتكم المشرفة الى جانب شعبنا , وسنبقى نعتز بسميرة الكفاح المشترك ضد العدو الصهيوني عدو الامتين العربية والاسلامية وعدو الانسانية .
في ذكرى النكبة , ونحن نحتفل بأعراس نصر ايار نؤكد لكم وقوفنا الى جانب لبنان ومقاومته الباسلة حتى تحرير كل شبر من الارض العربية المحتلة وطرد العدوان عن ارض فلسطين الطاهرة .

السيد القائد :-

بإسم منظمة الشبيبة الفلسطينية نجدد لكم التهنئة ومن خلالكم الى الشعب اللبناني الشقيق وكل الاحرار والشرفاء في الامة وكما قلت يا سماحة السيد " يا شعب فلسطين نحن معكم ولن نترككم وفي الشدائد يمكنكم ان تراهنوا علينا ... وكفى " ونحن نؤكد بعيوننا نحمي المقاومة لأنها الخيار الوحيد لتحقيق الانتصار .

مع فائق الاحترام والتقدير
منظمة الشبيبة الفلسطينية
مفوضية صور


















New Page 1