Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء علماء صور:لانتخاب رئيس يحتضن جميع اللبنانيين


:: 2014-05-19 [21:01]::
اعلن رئيس "لقاء علماء صور" العلامة الشيخ علي ياسين في تصريح له اليوم، ان "الخروق الاسرائيلية المتنقلة على الحدود وفي الأجواء، تؤكد الحالة العدوانية للعدو الصهيوني، وتشير الى واجب التمسك بالمقاومة وسلاحها".

وتمنى "أن تتكرر عبوة اللبونة، لأننا ندرك أن المقاومة لم يشغلها شيء عن الخطر الصهيوني ومقاومة اسرائيل".

وأكد "ان رجال المقاومة عيون ساهرة من أجل التصدي لأي عدوان اسرائيلي، واليهود يعرفون ذلك، ولولا ذلك لم تكن اختراقاتهم محدودة، بل لكانوا تمادوا في العدوان أكثر من ذلك، وهذا في رسم جميع اللبنانيين، خصوصا الذين يتخذون موقفا "سلبيا" أو معاديا" للمقاومة التي حفظت الوطن، ولولاها لما كانوا في مراكزهم السياسية ولما بقي الوطن" .

ورأى "ان هذا يفرض العمل الجدي بانتخاب رئيس للجمهورية يحتضن جميع اللبنانيين، لأن الرئيس القوي هو ضمانة للحفاظ على عوامل القوة في الوطن، ويحفظ كرامة المواطنين، ولا يسمح لمهازل، كما حصل في المحكمة الدولية مع الاعلام في لبنان (قناة الجديد وجريدة الأخبار) حيث اعتبرت المحكمة كشف شاهد اهانة لها وسكتت عن صنع شهود زور مما أكد ان هذه المحكمة مسيسة ومشكوك في أهدافها".

واعتبر ياسين "انه في هذا النهج لن توصل الى حقيقة، نحن مع كشفها بكل وضوح، واذا استمر هذا النهج فانهم يعرضون السلم في لبنان الى الخطر" .

وعن معاناة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني قال:"ان السكوت عن قضية الأسرى هو تأكيد على تناسي الأمة لقضية فلسطين، واهتمامها بتحقيق مآرب المشروع الصهيو امريكي الذي لن يمر ما دام هنالك مقاومون وشعوب مخلصة حذفوا كلمة هزيمة من قاموسهم في مواجهة المشروع الصهيو - أمريكي" .


New Page 1