Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حركة فتح تولم على شرف العمال


طارق حرب :: 2014-05-26 [22:56]::
أولم المكتب العمالي لحركة فتح على شرف عمال الانروا برعاية أمين سر الحركة في منطقة صور العميد توفيق عبد الله.
حفل الغداء الذي أقيم في قاعة الشهيد محمود سالم في مخيم البص حضره إلى جانب العمال عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال قشمر، عضو اقليم لبنان اللواء أبو أحمد زيداني، ومدير الانروا في صور فوزي كساب، ممثلي فصائل (م.ت.ف) وفعاليات.
بعد ترحيب من الاستاذ جهاد الحنفي ألقى أمين سر اتحاد العاملين في الانروا موسى النمر كلمة وجه فيها التحية والاحترام للعمال وقال:"في هذا اللقاء أحمل لكم إن شاء الله أخبار طيبة من مجهوداتكم ستلمسوها في القريب العاجل في مؤتمر العاملين في الانروا. إن صدقت النوايا وصدق والمفوض العام سيتم تصحيح رفع درجتكم مع فرق العملة وتأخذون حقكم في الانروا. نجدد العهد اننا سائرون كما وعدناكم وكنا وإياكم، وفي كل مرحلة سيكون انجاز تنالون منه نصيبكم دراسة إعطاء عمال لبنان 7أو8 دولارات بدل مخاطرة عن اليوم الواحد كما هو في الضفة الغربية وغزة."
عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان اللواء أبو أحمد زيداني قال في كلمته:"تحية لكم يا أصحاب الزنود السمر وأنتم تخوضون معركة الحياة. السلام على جهودكم وأنتم ترسمون صورة مستقبل مزدهر من سواعدكم السمر أطلقت الطلقة الأولى لتنير ظلمات هذا الشرق أنتم من شرفتم هذا الميدان كنتم الفرسان لكل مراحل النضال الوطني الفلسطيني." وفي السياسة قال زيداني "المصالحة الوطنية لا شك أنها أرهقت عقل نتنياهو، فجع وهل بهذه الخطوة التي قادها الرئيس أبو مازن مؤكداً أننا سنمضي في إنهاء الانقسام وبسرعة قياسية عما سبق، وسنجعل من (م.ت.ف) خيمة الجميع حتى نتفرغ لمواجهة الشر المطلق."
وتوجه إلى الشعب اللبناني قائلاً: "نقول لأهل هذا البلد وجيشه ومقاومته نحن مخيمات الشتات ننحني لشهدائكم التي رسمت عز ومجد لبنان والجنوب والارادات التي هزمت جيش قالوا أنه لن يقهر."













New Page 1