Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل كوكتيل” للصفوف المنتهية في مدرسة الفنون الإنجيلية


:: 2014-05-30 [13:37]::

أُقيم "حفل كوكتيل" للصفوف المنتهية في مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية في صيدا، مساء يوم الخميس في 29أيار2014، حضر الحفل رئيس المدرسة جان داوود، ومعلمو ومعلمات الصفوف المنتهية والطلاب. تخلل الحفل كلمات للطلاب، حيث تحدث الطالب باسم مجذوب من السنة الثالثة محاسبة ومعلوماتية، قائلاً: ثمارٌ متنوعة نبتنا في بستان الإنجيلية، وفي رحابها تعلمنا، فكنا كتلة واحدة، نجتمع على حب العلم والبحث عنه، شاكراً المدرسة لما قدمته من جهد في سبيل تعلمهم، مؤكدا أنهم أبناء هذه المؤسسة التربوية العريقة وسيبقون أوفياء لها.
كما تحدثت الطالبة سارة سعد من الصف الثالث الثانوي فرع الاجتماع والاقتصاد حيث قالت: نعلن اليوم نهاية أول حلم في حياتنا، بعد سنوات قضيناها في ربوع الإنجيلية، رافعين راية العلم والمعرفة والنجاح، لنبدأ حقبة جدية في حياتنا، موجهة التحية للرئيس وأعضاء الهيئة التعليمية والطلاب.
أما الطالب داني سليمان من الصف الثالث فرع علوم الحياة، فقد شكر الرئيس والمعلمين والمعلمات على كل ما قدموه، متناولا كلمة الرئيس في حفل التخرج فقال: كيف لنا أن ننسى أين تربينا وأين تعلمنا وأين كبرنا، لقد ولدنا في أرض العز والكرامة والشرف، ولا ننكر الجميل، لذلك لا يمكن أن ننكر ما قدمته لنا مدرستنا أو بالأحرى بيتنا الثاني.







New Page 1