Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الوحدة الإيطالية اختتمت دورة تعليم لغة بلادها لضباط الجيش


:: 2014-06-06 [15:25]::
إختتمت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة في الجنوب، في مقر قيادتها في شمع قضاء صور، دورة تعليم اللغة الإيطالية "لفائدة ضباط الجيش اللبناني"، في حضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فابيو بوللي و قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن شربل أبو خليل والضباط الإيطاليين واللبنانيين الكبار .

وهدفت الدورة التي يديرها ذوو الإختصاص في مؤسسة "دانتي آليغييري العالمية" بالتعاون مع "مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي"، إلى "تعليم أسس وقواعد اللغة والثقافة الإيطالية لفائدة الضباط في الجيش اللبناني".

وشكر أبو خليل الوحدة الإيطالية في اليونيفيل والجنرال بوللي على "مبادرتهما التي تساهم في زيادة التواصل والتنسيق بين الضباط الإيطاليين و اللبنانيين"، مقترحا "تنظيم دورات مماثلة لتعليم الللغة العربية لفائدة الضباط الإيطاليين من قبل ذوي الإختصاص في الجيش اللبناني".

بدوره أعرب الجنرال بوللي عن سعادته "لانجاز مشروع اللغة الإيطالية و الذي يضاف إلى العديد من الدورات التدريبية التي تنظمها الوحدة الإيطالية في مختلف المجالات في سبيل دعم الجيش اللبناني" .

ووزع بوللي شهادات التقدير على الضباط اللبنانيين، وأثنى على "قدرتهم السريعة بتعلم اللغة الإيطالية وعلى المهارات والكفاءات المهنية العالية التي يتمتعون بها".






New Page 1