Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



السعودي افتتح معرض نقطة بيضا في صيدا


:: 2014-06-09 [14:53]::
افتتح في صيدا برعاية رئيس البلدية محمد السعودي المعرض الفني السنوي "نقطة بيضا" الذي نظمته جمعية رعاية اليتيم في صيدا في حرمها، والخاص بالأشغال اليدوية لطلاب الدار على مدار العام.

حضر الإفتتاح إلى جانب السعودي، طارق بعاصيري ممثلا الرئيس فؤاد السنيورة، نزار الرواس ممثلا النائب السيدة بهية الحريري وشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور رئيس الجمعية سعيد مكاوي وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية ومدير العلاقات العامة والمالية نبيل فاخوري.


مكاوي
بداية النشيد الوطني، ثم قص السعودي شريط الإفتتاح، فكلمة ترحيب من مكاوي الذي اشار الى ان "الفكرة لهذا المعرض هي لنشاهد تطور وفكر أولادنا"، وقال: "همنا وهم البلدية واحد وهو تنمية الإنسان، البلدية تعمل على تطوير المدينة لتعيش الناس مرتاحة، ونحن نعمل على تنمية ورعاية الإنسان اليتيم وأصحاب ذوي الحاجات الإضافية لإعدادهم للمستقبل الواعد وبناء شخصيتهم ليشقوا طريقهم نحو المستقبل بخطى ثابتة وواثقة".

وتابع: "هذا التكامل نتمنى أن يستمر، لأن هدفنا واحد وهو مصلحة المدينة والبلد والناس فيها".


السعودي
من جهته اكد السعودي "المضي قدما في خدمة المدينة وأهلها وتنفيذ المشاريع التنموية والتطويرية فيها".وقال : الكل يرى ويشاهد المشاريع العملاقة التي تم تنفيذها، وتلك التي لا تزال قيد التنفيذ. وهذه المشاريع نوعية وإستراتيجية وتعود بالفائدة على المدينة وأهلها ومنطقة صيدا ككل، وقد أضحى ذلك منظورا وملموسا من الجميع".

أضاف: "نعمل على أن يكون مستقبل صيدا ومنطقتها واعدا على كافة الصعد الإنمائية والبيئية".

وختم: "كصيداوي وكرئيس للبلدية رفعت شعارا مع إخواني في المجلس البلدي بأن" صيدا يجب أن تكون أحلى وستكون أحلى بإذن الله" ، وهذا ما نعمل عليه ،ونسأل الله أن يوفقنا دائما في تحقيق ذلك".


New Page 1