Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



نقابة عمال الزهراني تكرم العمال برعاية النائب قبيسي


علي حوراني :: 2014-06-11 [22:48]::

برعاية عضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي اقامت نقابة عمال ومستخدمي الشركات المتخصصة لانتاج الطاقة الكهربائية في لبنان حفل غداء تكريما للعمال بالتعاون مع شركة ytl الماليزية ومجموعة شركات ابو الفوز للاعلان والخدمات العامة . تقدم الحضور النائب قبيسي ممثلا بالسيد احمد نجدي و نائب رئيس الاتحاد العمالي العام الحاج حسن فقيه (أبو طلال)، ، مسؤول المكتب العمالي المركزي لحركة أمل علي حمدان ، ورئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر ورؤساء بلديات وفعاليات المنطقة .
الحفل بداء بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة عمال نقابة عمال الزهراني القاها رئيس النقابة الحاج جهاد عكوش شدد فيها على ضرورة ضم خدمات الموظفين في دفتر شروط مؤسسة كهرباء لبنان في معملي البداوي والزهراني . كما شدد على ضرورة تثبيتملاك مؤسسة كهرباء لبنان , داعيا الجميع الى كلمة سواء من اجل انقاظ البلد من معناته واخراجه من الشغور المميت .
ثم القى المسؤول العمالي المركزي في الحركة علي حمدان كلمة اكد على اهمية الاهتمام بالعامل الذيب يسعى من اجل لقمة عيشه . مشددا على ان حركة امل ستبقى الى جانب حقوق العمال وستسعى بنوابها ووزرائها وبكل جهد لتحييد الفئات الفقيرة من اية ضرائب مهما كانت .
وكان قد قدم الحفل امين السر شادي سويد.


























New Page 1